ما الجديد
ستار دي في بي | StarDVB

أهلاً وسهلاً بك من جديد في ستار دي في بي StarDVB. تم في الاونة الاخيرة تطوير وتخصيص الموقع ليشمل IPTV و SMART TV بشكل أوسع من السابق. إذا كنت مسجل سابقا يمكنك الدخول باسم المستخدم السابق نفسه، وإن كنت غير مسجل مسبقاً، يمكنك التسجيل الان. نرحب بمشاركاتك واقتراحاتك في أي وقت، نتمنى لك وقتاً ممتعاً معنا.

skynet 1010 FIX + FishSat 1.7a

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

agoco1985

كبار الشخصيات
والله يا اخي aRaBi علي حسب كلام المبرمج وحسب الردود عليه والموجود في

في هذه النسخه يدل علي ذلك وليس عندي معلومات كامله علي كيفية هذه البرمجه

فانا عباره عن ناقل لكل ما هو حديث في هذا المجال

ولك كل شكري وتقديري

xxx.arjan

ستار جديد
أخوي حمد تقدر تعطيني الرابط لي ولأخوي aRaBi ليتم البحث بالأمر وأرجو مشاركة أبو حيدر بواقع الخبرة.

agoco1985

كبار الشخصيات
عندي نفس الأستفسار لماذا وضع هاذا البروتكول لا أعرف وخصوصاُ أن شركة أوبن سكاي لا تتعامل مع ال ADSL

لا يا اخي احمد هذا التردد ليس تابع لشركة opensky وانما لشركه اخري SkyDSL​

التعديل الأخير:

xxx.arjan

ستار جديد
لقد أتا أخوكم أحمد العرجان بالشرح من بعد أخوي حمد وابو حيدر هاذا السكاي نت يتم تشغيله على قنات الداتا المسماه

SkyDSL وهذه القناة جميع مشتركيها هم من أصحاب الخطوط DSL ولهاذا السبب تم صنع النسخة ليتم التحميل من

هذه القناة على التردد التالي .

10770000

الأستقطاب

H

الترميز

15731000

البيد المستخدم هو

pids=100

ويقول المبرمج أن البرنامج قيد التطوير وأن هنالك ثغرة معينة يتم أستغلالها ليتم التحميل بشكل صحيح منها يجب أن

يكون هنالك ملف الدل ttlcdacc.dll ليتم عمل النسخة بالشكل المناسب ويجب أن يكون هنالك الملف SkyDSL.dll

ليتم العمل بالشكل المناسب دون أخطاء وهنالك المزيد من الشرح ولاكن تم الشرح وزيادة على ما أضن أذا بدك كمان أنا

هنا .

ميهوبي

ستار جديد

أخوي حمد تقدر تعطيني الرابط لي ولأخويaRaBi ليتم البحث بالأمر وأرجو مشاركة أبو حيدر بواقع الخبرة.

تفضل أخي أحمد الموضوع كامل مع البرنامج

للمساعدة في الترجمة يمكن قراءة هذا الموضوع

والرأي الأخير للأخ حمد في مطابقة هذا المصدر لموضوعِهِ في StarDVB

التعديل الأخير بواسطة المراقب:

xxx.arjan

ستار جديد
أعطاني أخوي حمد الرابط كثر الله خيره وكثر الله خيرك أبو حيدر على الرابط وشكراً لك لوضعه بالموضوع ليتم المشاركة أكثر حول النسخة وأنا لا أرى أي أهمية

للمناقشة لأنه تم الرد النسخة مصممة لقناة الداتا SkyDSL وبس ولأن المشتركين هنالك يستخدمون خطوط ال DSL .

aRaBi

كبار الشخصيات
بعد بحث ربما ليس بالكبير متواضع يعني عرفت أن الدي إس إل DSL هي تقنية تعتمد على النطاق العريض و هي شبيهة نوعا ما بالوايماكس WIMAX و تستغل هذه الشركة الأقمار الصناعية لتقديم هذه التقنية لكل قارة أوروبا و تضع إشتراكات في النت تفوق 30 ميغا يعني شركة محترمة و راح يكون القنص منها جيد جدا يمكنكم التعمق أكثر بالبحث في غوغل عن هذه التقنية و للمزيد هذا موقع الشركة

http://www.skydsl.eu

alkeerha

ستار جديد
مشكور بارك الله فيك
و الله شباب متميزين الصراحة
ربي يوفقكم لكل مفيد و نافع و جديد

mdm222

ستار جديد
نسخة جنونية ..........فعلا لم أرى نسخة بهذه السرعة والقوة .........سلمت يداك أخي الكريم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى