ما الجديد
ستار دي في بي | StarDVB

أهلاً وسهلاً بك من جديد في ستار دي في بي StarDVB. تم في الاونة الاخيرة تطوير وتخصيص الموقع ليشمل IPTV و SMART TV بشكل أوسع من السابق. إذا كنت مسجل سابقا يمكنك الدخول باسم المستخدم السابق نفسه، وإن كنت غير مسجل مسبقاً، يمكنك التسجيل الان. نرحب بمشاركاتك واقتراحاتك في أي وقت، نتمنى لك وقتاً ممتعاً معنا.

skynet 1010 FIX + FishSat 1.7a

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

BaBaHi-Dz

ستار جديد
بعد التجربة كلمة شكرا قليلة جدا في حقك

والله متميز و لك مستقبل واعد في السكاي نت

لكن ألا تستخدم هذه النسخة ملف الروليز ؟

كيف يمكننا تحديد الحجم الأدنى للملفات المقتنصة ؟

التعديل الأخير بواسطة المراقب:

xxx.arjan

ستار جديد
كيف أخوي BaBaHi-Dz هنالك يوجد ملف رولز واخوي المشرف حمد لقد ضاف الرولز بالمشاركة ويجب أن

تضع بالبرنامج وممكن أن تحدد الحجم الأدنى للملفات عن طريق الرولز .

HTML:
s *.*.*.* +[200K]

s *.*.*.* +[200K]

لاحظ باللون الأزرق أخوي الكريم أذا بدك أقل بتقدر وأذا بدك أكبر وبتقدر وأنت حر بذالك .

أي أستفسار نحن بالخدمة.

التعديل الأخير بواسطة المراقب:

BaBaHi-Dz

ستار جديد
إخوتي هذه النسخة لا تحترم الريجيكس

ممكن نسخة معدلة معها روجيكس

و شكرا لكم مسبقا

xxx.arjan

ستار جديد
يا أخوي حبيبي مع فائق أحترامي لك وأنا عن جد بساعدك من كل قلبي ولاكن النسخة لا تشتكي من شئ وملف الرجكس

مخفي أظهر الملفات المخفية وراح يضهر معك دون مشاكل ولاكن أذا كنت تقصد لغو ومشاكل فنحن أصبر الناس على

الأعضاء ولا يمكن أن يغيضنى شئياً أبداً الحمد لله وسامحني أخوي ولاكن هذا مبين من مشاركاتك أنت تريد لغو ونحن نريد

المساعدة ليس ألا .

BaBaHi-Dz

ستار جديد
يا أخوي حبيبي مع فائق أحترامي لك وأنا عن جد بساعدك من كل قلبي ولاكن النسخة لا تشتكي من شئ وملف الرجكس

مخفي أظهر الملفات المخفية وراح يضهر معك دون مشاكل ولاكن أذا كنت تقصد لغو ومشاكل فنحن أصبر الناس على

الأعضاء ولا يمكن أن يغيضنى شئياً أبداً الحمد لله وسامحني أخوي ولاكن هذا مبين من مشاركاتك أنت تريد لغو ونحن نريد

المساعدة ليس ألا .

شكرا لك اخي على صبرك و لكني أخطات الكتابة

انا أقصد الروليز و ليس الروجيكس

و شكرا

xxx.arjan

ستار جديد
بهاي أخوي معك حق ولاكن أخوي المشرف قصده أن لا ينزل الرولز ليتم أختياره من قبل العضو وأنت الحر بالأختيار

وهنالك الكثير من ملفات الرولز بالمنتدى .وشكراً لك على التوضيح الأكثر من مهم بالنسبة للأعضاء الكرام ونحن نقوم

بالمساعدة بأي وقت ونحن تحت الخدمة أخوي 24 ساعة .

التعديل الأخير:

aRaBi

كبار الشخصيات
سؤال هل يتطابق Dsl مع النت الفضائي فالأول عبارة عن نت عبر الكوابل و الثاني عبر الأقمار الصناعية أين المنطق في هذا .. مجرد سؤال و يحتاج لجواب خبير.

xxx.arjan

ستار جديد
هلا بأخوي وحبيبي المشرف الغالي عرابي aRaBi وين هل الغيبة أشتقنا لك أن تكون بيننا في المنتدى أخوي

هاذا الأبروتكول هو صحيح للذين المشتريكن بخدمة ADSL ولاكن المبدأ لعمل السكاي نت هو التحميل من هذه الخطوط

عبر بورت معين وعلى ما أضن المبرمج الروسي لقد وضع البروتكول المعين للتعامل مع خطوط ال ADSL ولاكن أنا

عندي نفس الأستفسار لماذا وضع هاذا البروتكول لا أعرف وخصوصاُ أن شركة أوبن سكاي لا تتعامل مع ال ADSL

على ما أضن وبهذه الطريقة لا يمكن التحميل من هاذا البروتكول وباقي البروتكولات المستخدمة مفيدة وتبقى الأجابة لماذا

أستخدم هاذا البروتكول تقبل أخوي المشرف aRaBi مروري على ردك ولاكن عندي نفس السؤال . وأرجو من الأخوة

التوضيح لنا وسوف يردُ بكل جهد منهم كالمعتاد أذا لم يتم الرد سوف أبحث لك على المعلومة المفيدة .

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى