ما الجديد
ستار دي في بي | StarDVB

أهلاً وسهلاً بك من جديد في ستار دي في بي StarDVB. تم في الاونة الاخيرة تطوير وتخصيص الموقع ليشمل IPTV و SMART TV بشكل أوسع من السابق. إذا كنت مسجل سابقا يمكنك الدخول باسم المستخدم السابق نفسه، وإن كنت غير مسجل مسبقاً، يمكنك التسجيل الان. نرحب بمشاركاتك واقتراحاتك في أي وقت، نتمنى لك وقتاً ممتعاً معنا.

مميز كيف تقوم بضغط فيلم ببرنامج drdivx مع جودة عالية

mahmoud

كبار الشخصيات
أحيانا تقابلنا صعوبات في ضغط الافلام والحصول علي جودة مناسبة والشرح الذي سأقدمه قمت بتجريته بنفسي وهو يعطي نتيجة مبهرةوهو ببرنامج dr divx ارجو ان ينال أعجابكم
(1)[/
SIZE]

(2)

(3)

(4)
في هذه الحالة نلاحظ مدة عرض الملف

(5)
في الصورة السابقة كنا قد لاحظما مدة الملف لأنه في هذه الصورة نلا حظ ان البرنامج يعطينا خيار ان نحدد حجم الملف المتكون وحتي نتحصل علي جودة مناسبة نعطي لكل دقيقة حوالي من 7 الي 7.7 ميجا أي ان كدة الفيلم لو كانت 16 دقيقة نعطي الفيلم (16دقيقة مضروبة في 7 ميجا ) نتحصل علي حجم الملف المطلوب بجودة ممتازة في حالة افلام الكرتون تقل تلك النسبة بحيث نعطي لكل دقيقة من 5 الي 6 ميجا

(6)

(7)

(8)

في النهاية نلاحظ الجودة المتحصل عليها

التعديل الأخير:

almuhajr

كبار الشخصيات
شكرا لك اخي محمود شرح جميل وبسيط عزيزي

على فكرة منذ زمن وانا استخدم هذا البرنامج لتحويل ملفات الفيديو الخاصة بي وكنت استعمل نفس الخاصية ومع اعطاء كل دقيقة 10 ميجا فبالفعل كلما زاد الحجم الذي تعطيه للدقيقة يزيد النقاء في الاخير وهذا يتوقف على حسب رغبة كل شخص والحجم الذي تريده للملف بمعنى ان ذلك يختلف لو كان الفيديو عبارة عن ماتش كورة او فيديو كليب...

الله يعطيك الصحة الموضوع المهم

troyDclick

كبار الشخصيات
شرح هائل يا عزيزى mahmoud

بالنسبة لى فانا لا أحب أن اضغط أي فيديو
فطبعا كما نعلم كلما قل الحجم كلما قلت جودته
هذا عن رأي الشخصى ولكن أحيانا أحتاج الى تلك العملية فى الضروريات فقط

صحيح هو ماتش الأهلى بعد الضغط بقى مورتال كومبات :confused:

يثبت لفترة ثم ينقل للمواضيع الهامة

mahmoud

كبار الشخصيات
ههههههه لأ طبعا بس انا ما كنتش هستني لحد ما يخلص ضغط ده مثال علي جودة الضغط لأني ضاغط الفيلم بنفس الاسلوب والعموم متهيألي ان ماتش الاهلي والزمالك ما أختلفش عن مورتال كومبات كتير

kind

ستار جديد
يا جماعة مهم كان
ال asf أقوى في الدغط من الavi
ممكن حد يجب برنامج زي البرنامج دة بس لل asf
وشكرا
انا عن نفس كن بضغط النص ساعة في 100 ميجا معتقدش الavi ممكن يعمل كدة وطبعا بجودة معقولة

kind

ستار جديد
بس دة برنامج عثروا علية في مقبرة فرعونية
وكمان مبيتعملش أساسا مع mpeg
ياريت تلاقيلي حاجة كدة زي
DR/ASF

عطوف

ستار جديد
سلملم

شكرا لك على الشرح ولكن

اخوي ياليت تشفلنا التسجيل

علما بان الاصدار