ما الجديد
ستار دي في بي | StarDVB

أهلاً وسهلاً بك من جديد في ستار دي في بي StarDVB. تم في الاونة الاخيرة تطوير وتخصيص الموقع ليشمل IPTV و SMART TV بشكل أوسع من السابق. إذا كنت مسجل سابقا يمكنك الدخول باسم المستخدم السابق نفسه، وإن كنت غير مسجل مسبقاً، يمكنك التسجيل الان. نرحب بمشاركاتك واقتراحاتك في أي وقت، نتمنى لك وقتاً ممتعاً معنا.

تشغيل SkyNet على كرت Tevii و Windows 7 حصريا على StarDVB

GeuvarA

Love You Palestine
السلام عليكم

اقدم لكم اليوم طريقة لتشغيل كرت Tevii للتحميل العشوائي عبر الاقمار الاصطناعية

كان قد قام احد الاعضاء بطرح موضوع سابقا عن تشغيل الكرت على برنامج السكاينيت وارفق الستريم ريدر للكرت لكن للاسف حاولت تشغيله ولم يعمل معي على ويندوز 7

واليوم قام العضو swsw952 بطرح موضوع عن الانقطاع اثناء التحميل العشوائي وارفق نسخة جديد من السكاي نت اصدار شهر مايو SkyNet_Zabol-Boys__May-2009_(1.5.2009

قمت بتشغيله على الويندز 7 لم يعمل مع الكرت

وقمت بعد ذلك باضافة ستريم ريدر للكرت ال Tevii وشغلت السكاي نت وعمل معي بكفاءة واليكم السكاي نت جاهز بالستريم ريدر

باسورد الملف المرفق

www.stardvb.com

وتقبلوا تحياتي

Shark DVB

كبار الشخصيات
شكرا أخي جيفارا على النسخة

عندي سؤال بالنسبة لهذا الكرت

هل هو ممتاز في التحميل العشوائي خصوصا من القروبات

هل جميع ملفاتهم تكون مكتملت التحميل

وسؤال أضافي

هل هذا الكرت يستهلك الكثير من طاقة الباور سبلاي مثل التوينهان

أم أنه كرت أقتصادي

لأني حابب أشتريه ومتخوف من هذه النواحي

وشكرا لك مرة أخرى

GeuvarA

Love You Palestine
هلا عزيزي Shark DVB

الكرت رائع جدا في التعامل مع البرامج ومريح عن تجربة

وفي التحميل العشوائي زيه زي اي كرت تاني

elsorady

ستار جديد
الف شكر ياباشا الناس اللي بتسأل عن الكارت الكارت افضل من توينهان 1027 وارخص انا بقول علي كارتين انا جيبتهم طبعا الكارت ده يتفوق بمراحل

elsorady

ستار جديد
ممكن حد يقولي اغير ازاي التردد والماكات علي نفس البرنامج ده لاني بصيت في sky net.ini لقيتهم حاطين كذا تردد ورا بعض وانا مش عارف انه واحد اللي شغال وحاطين كذا قمر برضه وشكرا

elsorady

ستار جديد
واجهتني مشكله كبيره في الستريم ريدر الخاصه بالكارت حيث انها لا تلتقط بيانات للتردد 11054 علي القمر w3 رغم اني استقبل القمر وقمت بأستخدام الستريم ريدر الخاص بجميع الكروت واستقبل بنجاح هل يوجد تعديل علي ستريم ريدر الكارت حتي يستقبل البيانات لان الستريم ريدر الخاصه بكل الكروت تقف فجأه واعتقد السبب في ذلك هو عدم التعرف علي الكارت بنجاح

أعلى