ما الجديد
ستار دي في بي | StarDVB

أهلاً وسهلاً بك من جديد في ستار دي في بي StarDVB. تم في الاونة الاخيرة تطوير وتخصيص الموقع ليشمل IPTV و SMART TV بشكل أوسع من السابق. إذا كنت مسجل سابقا يمكنك الدخول باسم المستخدم السابق نفسه، وإن كنت غير مسجل مسبقاً، يمكنك التسجيل الان. نرحب بمشاركاتك واقتراحاتك في أي وقت، نتمنى لك وقتاً ممتعاً معنا.

حصريا وقبل كل المنتديات تعريف advanced dvb-s usb 2 tv box

avidson

ستار جديد
بعد عناء طويل دام لاكثر من شهر اخيرا هذا الكرت يعمل بدون مشاكل او تقطيع مع البروغ والسكاي نت والمانا وغيرها من البرامج
كل ما عليكم فعله هو تنصيب الدرايفر المرفق مع الموضوع بعد حذف الدرايفر الاصلي
لتشغيل البروغ الموديول مرفق مع الموضوع
لتشغيل السكاي نت والمانا استبدل الستريم ريدر الموجود في هذه البرامج بالستريم ريدر المرفق علما ان هذا الستريم ريدر هو النسخة الاخيرة وحصلت عليه بعد عناء طويل
ارجو التثبيت
يمنع النقل الى منتديات اخرى

Frozen

كبار الشخصيات
هلا اخوي ويعطيك الف عافية

ان شاء الله يستفيد من يبحث عن هذه الطريقة

بس حبيت استفسر : هو نوع الكرت advanced dvb-s usb 2 tv box ؟
اذا ممكن الموقع الرسمي اذا ما فيها غلبة

ومثبت لفترة

avidson

ستار جديد
مشكور اخي العزيز على التثبيت
هذا التعريف يستخدم لعدد كبير من كروت الستلايت الخارجية ( الصينية الصنع) على سبيل المثال newmi - lightwave -epro - intex - lme وغيرها الكثير من كروت اليوس بي الصينية ذات الارقام DM 21,22,23 S
واصحاب هذه الكروت يعانون لجعلها تعمل مع البروج والان ومن خلال هذا الموضوع ولاول مرة يمكن لهذه الكروت من النحميل العشوائي وبكفاءة عالية مع السكاي نت والمانا
ولي عتب على تغيير عنوان الموضوع حيث انه بالفعل موضوع حصري ولن تجد شبيه له في اي منتدى

Frozen

كبار الشخصيات
هلا بالغالي ومشكور على التوضيح

ولي عتب على تغيير عنوان الموضوع حيث انه بالفعل موضوع حصري ولن تجد شبيه له في اي منتدى

انا ابقيت كلمة حصريا فذلك يعني انها حصريا على صعيد المنتديات العربية
لكن بالتأكيد ليست العالمية ... لانه من اخترع الموديول هو صاحب العمل الحصري

وان شاء الله تسحب عتابك لانه تم اعادة العنوان كما تحب :cool:

avidson

ستار جديد
الحصري هو دعم هذه الكروت للتحميل العشوائي وبدون تقطيع والحصري هو التوليفة بين هذا التعريف والموديول و الستريم ريدر لكي يعمل بدون مشاكل
ومشكور مجددا

dr_bary

ستار جديد
السلام عليكم إخوانى الكرام ...هذه اول مشاركة لى فى هذا المنتدى الرائع واتمنى الاستفاده ...أولا انا لدى كارت خارجى من نوع DM20S وإسمه التجارى هو Orange وقد قمت بتجربه ما تكرمتم ووصفتموه لحل مشكله البروج لهذا الكارت ولكن للأسف دون فائده فهل يكون العيب فى الكارت او ان البرامج لا تعمل مع هذاالنوع او العيب منى شخصيا؟!!! أرجو الافاده واكون شاكرا للجميع

التعديل الأخير:

dr_bary

ستار جديد
ألف شكر إخوانى بالمنتدى وعلى مايبدو ان العيب كان منى انا شخصيا والحمد لله الآن يمكن للكارت ان يعمل بنجاح تام مع البروج وشكرا للجميع ونتمنى للمنتدى ان يعلو اكثر واكثر لأنه بالفعل منتدى الحصريات والشكر كل الشكر لصاحب الموضوع على المجهود الرائع الذى قام به

dr_bary

ستار جديد
ألف شكر إخوانى بالمنتدى وعلى مايبدو ان العيب كان منى انا شخصيا والحمد لله الآن يمكن للكارت ان يعمل بنجاح تام مع البروج وشكرا للجميع ونتمنى للمنتدى ان يعلو اكثر واكثر لأنه بالفعل منتدى الحصريات والشكر كل الشكر لصاحب الموضوع على المجهود الرائع الذى قام به

tammam960

ستار جديد
الحصري هو دعم هذه الكروت للتحميل العشوائي وبدون تقطيع والحصري هو التوليفة بين هذا التعريف والموديول و الستريم ريدر لكي يعمل بدون مشاكل
ومشكور مجددا
thumb:
هل يمكن ان يعمل الكرت مع DM20S واين يجب وضع التعاريف

أعلى