ما الجديد
ستار دي في بي | StarDVB

أهلاً وسهلاً بك من جديد في ستار دي في بي StarDVB. تم في الاونة الاخيرة تطوير وتخصيص الموقع ليشمل IPTV و SMART TV بشكل أوسع من السابق. إذا كنت مسجل سابقا يمكنك الدخول باسم المستخدم السابق نفسه، وإن كنت غير مسجل مسبقاً، يمكنك التسجيل الان. نرحب بمشاركاتك واقتراحاتك في أي وقت، نتمنى لك وقتاً ممتعاً معنا.

مميز الشرح المصور للتسجيل من اكثر من قناة ببرنامج البروج البروفيشنال

STARDVB STORM

كبار الشخصيات

نظرا لطلبات بعض الاعضاء في موضوع التسجيل من اكثر قناة في برنامج البروج البروفيشنال

اليكم الطريقة مع الشرح المصور

بالنسبة للقنوات التي تظهر لكم بالصور انا اخترتها من ظمن باقة MBC لكن هذا كمثال فقط تقدر انت ان تجربها على اي قنوات تريدها

اولا : - نقوم بتشغيل برنامج البروج البروفيشنال ونختار اي قناة كما في الصورة ونضغط على زر التسجيل

ثانيا : - نقوم باختيار قناة ثانية ( اي قناة ) سوف تظهر لنا وجود قناتين معا ثم نضغط ايضا على زر التسجيل كما في الصورة

ثالثا : - نقوم باختيار قناة ثالثة ( اي قناة ) سوف تظهر لنا مع الاخريات ونظغط على زر التسجيل كما في الصورة

رابعا : - نفس العمل نضغط على اي قناة وبعدها على زر التسجيل كما في الصورة

خامسا : - لتشغيل كل القنوات معا اضغط على كلمة All كما في الصورة

السبب في اختيار لكل قناة والضغط على زر التسجيل هو لاضافة القناة للعمل مع الاخريات وتقدر بعدها من ايقاف التسجيل عن اي قناة تريدها مجرد ان تقف على اسم القناة وتلغي التسجيل واختيار قناة اخرى بديلة عنها

اما بالنسبة لايقاف القناة نهائيا اي جعلها ثلاث قنوات او قناتين مجرد ان تقف على القناة المعروضة وتضغط بالماوس الزر الايمن فيفتح لك قائمة كما في الصورة اعلاه ثم اظغط على كلمة Close Video Window لاغلاق القناة

ملاحظة مهمة جدا : - تلاحظ في الصور ان القنوات الاربعة موجود وهذا يعتمد على حجم الرام في الحاسوب فانا عندي الرام 4 G اما بالنسبة للذين يملكون الرام 2 او 1 G غيغا فيفضل مشاهدة قناتين فقط لان مشاهدة اكثر من قناتين سوف تؤدي الى اغلاق البرنامج

ارجو ان اكون وفقت بالشرح

mosta7el

ستار جديد
مشكور أخي
لكن ما قمت به لا ينطبق إلى على قنوات الباقة الواحدة
وليس أي قناة في المدار

y_737

ستار جديد
وانا لم اتمكن من ذلك
هل يرجع ذلك الي نوع الاصدار ولا شنو
وشكرا لكم

loving ghost

ستار جديد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكووووووووووووووووووور أخوي محمد على الشرح والموضوع المميز شكراااااااااااا

%الفارس%

ستار جديد
مشكور أخي الكريم

أنا جربته لكن كلما أردت أن أغير القناة يطلع لي صوت وما يتغير

ما السبب

ولك جزيل الشكر ...

أعلى