ما الجديد
ستار دي في بي | StarDVB

أهلاً وسهلاً بك من جديد في ستار دي في بي StarDVB. تم في الاونة الاخيرة تطوير وتخصيص الموقع ليشمل IPTV و SMART TV بشكل أوسع من السابق. إذا كنت مسجل سابقا يمكنك الدخول باسم المستخدم السابق نفسه، وإن كنت غير مسجل مسبقاً، يمكنك التسجيل الان. نرحب بمشاركاتك واقتراحاتك في أي وقت، نتمنى لك وقتاً ممتعاً معنا.

مميز لعيون اغلى منتدى وحصريا نسخة البروج Professional مع الكراك ProgDVB 6.03Pro

STARDVB STORM

كبار الشخصيات

اول الموضوع وقبل ما نبدأ استحلفكم بالله اذا اراد شخص ان يرفعها بمنتدى ثاني ذكر المصدر كاملا

بسم الله نبدأ

نسخة البروج Professional هي نسخة متكاملة وتستطيع عرض القنوات العالية الدقة من خلال البرنامج بدون اي كوديك خارجي وتستطيع التسجيل بالفورمات العادي MPEG2 مع بقاء الجودة وايضا يمكنك مشاهدة اكثر من قناة في وقت واحد والتسجيل من اي قناة كانت

وكما تعرفون بأن هذه النسخة ليست مجانية ولكن كما عودكم منتدانا الغالي تقديم ما هو جديد ومجاني الى جميع الاعضاء فهذه النسخة والتي اصبحت بين يديك الان هي مع الكراك

البرنامج به مدة زمنية لاستخدامه وهي 21 يوم وظيفة هذا الكراك هو اعادة ايام التجربة 21 اي كلما تبقى لديك يوم واحد تقدر تشغيل الكراك فيعيده 21 يوم وبهذا تصبح النسخة كاملة ان شاء الله

الشرح بالصور

عند فك الضغط عن الملف ستلاحظ كما في الصورة البرنامج مع فايلان اخرين التي سنتستخدمهما لاعادة الوقت

في الصورة الثانية نلاحظ الوقت عند اول تشغيل للبرنامج وهو الوقت الذي تعطيه الشركة ( الوقت التجريبي للنسخة )

في الصورة الثالثة نلاحظ المدة التي بقيت للنسخة التجريبية

هنا يأتي عمل الكراك : -

انسخ الملفان الموجودة مع البرنامج داخل ملف البروج

شرح للنقاط الموجودة في الصورة اعلاه

1 - نشغل ملف LOADER وعند تشغيله سيعطينا الملفات المرقمة 2 & 3 & 4

2 - نضغط على الملف رقم 2 سوف يفتح نافذة جديدة اغلقها بعد ان يظهر عداد الارقام فيها وبعدها نضغط على رقم 3 وبعدها على الرقم 4

فتعاد النسخة كما كانت بالايام 21 كما في الصورة

في هذه الصورة نلاحظ الكوديكات المدمجة مع النسخة وهي كاملة اي لاتحتاج لاي كوديك لتشغيل قنوات

وفي هذه الصورة نلاحظ اشتغال اكثر من قناة والتسجيل من اي واحدة منها

وهذه الصورة تبين اشتغال قنوات عالية الجودة بدون اي كوديك

كلمة فك الضغط عن الملف اسم منتدانا الغالي www.stardvb.com

http://www.4shared.com/file/82166322/aa894cc7/ProgDVB603Pro.html

او

http://depositfiles.com/files/2k8qpdsfh

واي سؤال او استفسار انا حاضر ان شاء الله وبالخدمة

التعديل الأخير بواسطة المراقب:

Star One

كبار الشخصيات
رائع رائع وتتوالى الحصريات شكرا لك سلمت يمناك يامحمد نتمنى ان تكون النسخة خفيفة مع كارت التوينهان الذى كرهنى فى كل البرامج واليك رابط اخر .

التعديل الأخير:

cat11

ستار جديد
اخي والله تستاهل كل خير شكرا شكرا شكرا...........................و افذنا اكثر

GeuvarA

Love You Palestine
الف شكر اخي محمد على هذا السبق الحصري لاعضاء المنتدى

دائما في المقدمة

تحياتي

waelelfeqy

ستار جديد
how about the media server; can it unlock the professional version too, or just a time extender; I wanna be able to broadcast more than one channel to more than one client, and you only could do that with the pro version

Eihab1

مراقب عام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لى فترة كبيرة وأنا أبحث عن كراك للنسخة البروفيشنال

شكراً جزيلاً أخى محمد الحجار

STARDVB STORM

كبار الشخصيات

كل الشكر لمروركم الكريم نورتم الموضوع

طلب الاخ العزيز محمد المشنب المحترم

حمل الكراك فقط من المرفقات

كلمة السر www.stardvb.com

star1979