ما الجديد
ستار دي في بي | StarDVB

أهلاً وسهلاً بك من جديد في ستار دي في بي StarDVB. تم في الاونة الاخيرة تطوير وتخصيص الموقع ليشمل IPTV و SMART TV بشكل أوسع من السابق. إذا كنت مسجل سابقا يمكنك الدخول باسم المستخدم السابق نفسه، وإن كنت غير مسجل مسبقاً، يمكنك التسجيل الان. نرحب بمشاركاتك واقتراحاتك في أي وقت، نتمنى لك وقتاً ممتعاً معنا.

لكل من يملك كرت avermedia A700

alaa_90

ستار جديد
من يملك هذا الكرت يلاحظ وجود تعارض بين البروج و برنامج الكرت الأساسي
AVER TV فإذا قام بتشغيل البروج لن يعمل البرنامج الأساسي بشكل سليم حتى يقوم المستخدم بأعادة تشغيل الجهاز ......
أما اليوم فوجدت لكم هذا الحل الذي هو مجرب و يعمل 100 بـــــ thumb:100
الحل هو عبارة عن بعض ملفات توضع بمجلد الـــ Modules التابع لبرنامج البروج
و الطريقة هي :
بعد أن تقوم بنسخ الملفات على مجلد الـــ Modules
تقوم بتشغيل البروج و تدخل على قائمة الإعدادات و من ثم الخيار قائمة الأجهزة و ثم تقوم بعمل تحديث لهذه القائمة من الزر "REFRESH"
أو "تحديث" باللغة العربية و من ثم تقوم بإيقاف الجهار المسمى "AVERMEDIA A700" و تقوم بتشغيل الجهاز المسمى بـــ
"BDA AVERMEDIA BDA DVBS TUNER"
وبعد الإنتهاء تضغط الزر موافق و إن شاء الله لن ترى هذا التعارض من جديد
ملاحظة الملفات موجودة بالمرفقات و إن شاء الله بالتوفيق
و أنا علاء من سوريا و جهاز لأي إستفسار و هذا الموضوع إهداء إلى موقع ستار دي في بي و كل العاملين فيه ..............

maren

ستار جديد
اولا :المرفق موضوع مرتين فهل هو مكرر ام ماذا؟
ثانيا:انا جربت الطريقة ولم تفلح معى
ثالثا:اريد مساعدتك فى تشغيل ريموت الكارت دة مع برنامج البروج

maren

ستار جديد
سامحنى يااخى انى لم افهم المقصود جيدا
فهل انت تقصد تشغيل البرنامجين مع بعضهما فى وقت واحد ام كل واحد على حدة

alaa_90

ستار جديد
اخي الكريم حدث خطأ أثناء تحميل الملف فهو مكرر و أنا أسف على هذا الخطأ
ثانيا أنت تقول أنت الطريقة لم تفلح فهذا يعود لنسخة البروج الموجودة عندك فإذا لم ترد إستبدال نسخة البروج سأقوم بإرسال مجلد الموديولز اللي عندي و تقوم فقط بإستبداله
و تقوم بنفس الخطوات المذكورة ........
ثالثا بالنسبة للريموت مع البروج فهذا أمر قمت بالبحث عنه فوجدت حل وحيد بوجود مشاكل
فيه و هو نسخة بروج تحتوي على برنامج صغير يقوم بتشغيل الريموت ولكن هذه النسخة توجد بها القنوات رديئة جدا و هذه النسخة أيضا لا تقوم بالتسجيل من الكرت
إذا بتحب تعطيني إيميلك لحتى أبعتلك ياها لأنو الموقع ما رح يستفيد منها

maren

ستار جديد
اخي الكريم حدث خطأ أثناء تحميل الملف فهو مكرر و أنا أسف على هذا الخطأ
ثانيا أنت تقول أنت الطريقة لم تفلح فهذا يعود لنسخة البروج الموجودة عندك فإذا لم ترد إستبدال نسخة البروج سأقوم بإرسال مجلد الموديولز اللي عندي و تقوم فقط بإستبداله
و تقوم بنفس الخطوات المذكورة ........
ثالثا بالنسبة للريموت مع البروج فهذا أمر قمت بالبحث عنه فوجدت حل وحيد بوجود مشاكل
فيه و هو نسخة بروج تحتوي على برنامج صغير يقوم بتشغيل الريموت ولكن هذه النسخة توجد بها القنوات رديئة جدا و هذه النسخة أيضا لا تقوم بالتسجيل من الكرت
إذا بتحب تعطيني إيميلك لحتى أبعتلك ياها لأنو الموقع ما رح يستفيد منها

انا بعتلك ايميلى على الخاص

maren

ستار جديد
انا كدة فهمت انت مش عارف تدخل على الرسائل الخاصة بتاعتك لانك لسة عضو جديد

انا هاكتبلك ايميلى هنا

تم حذف الايميل لمخالفة القوانين

التعديل الأخير بواسطة المراقب:

maren

ستار جديد
ممكن تساعدنى انا هاتجنن من الكارت دة

انا ياعم كنت مسطب win xp media centr sp3 وجبت للكرت تعريف من على الموقع بتاعهم علشان يشتغل على الويندوز دة لان اللى جاى فى السى دى مكان شغال على النسخة دى

ودلوقتى وبعد فترة كبيرة جيت بسطب التعريف على نفس نسخة الويندوز اللى انا لسة منزلها فهو بتعرف جيدا ولكن دون اشارة مثلما كان يفعل معى فى التعريف اللى جاى مع الى دى

فما الحل

على فكرة كل دة على البرنامج الاساسى ولسة مسطبطش لا بروج ولا اى حاجة تانية

لانة لو مجبش قنوات على البرنامج الاساسى عمرة مابيجيب على اى برنامج تانى

khafagy77

ستار جديد
thank

يا اخي انا عندي نفس الكارت ارجو المساعدة وده رفم موبايلي 0119872882
ارجو ترك رقم موبايلك للمساعدة
شكرااااااااااا

أعلى