ما الجديد
ستار دي في بي | StarDVB

أهلاً وسهلاً بك من جديد في ستار دي في بي StarDVB. تم في الاونة الاخيرة تطوير وتخصيص الموقع ليشمل IPTV و SMART TV بشكل أوسع من السابق. إذا كنت مسجل سابقا يمكنك الدخول باسم المستخدم السابق نفسه، وإن كنت غير مسجل مسبقاً، يمكنك التسجيل الان. نرحب بمشاركاتك واقتراحاتك في أي وقت، نتمنى لك وقتاً ممتعاً معنا.

شرح : كيفية استعمال رموت ال PINNACLE PCTV مع اي برنامج

totoman01

كبار الشخصيات
هد البرنامج يمكن من القيام بمجموعة من اتعديلات في برامج ال PINNACLE PCTV ومن بين هده البرامج الرموت كنترول

Pinnacle PCTV organizer

اولا يعني بعد التحميل والتنصيب
ندهب الي البرنامج ونختار

تم نمسح كل المعلومات التي تاتي مع البرنامج تم اضغط على ADD كما في الصورة

ثم ندخل DEFAULT كاسم ل KEY SECTION هد الاسم ضروري لاال SECTION DEFAULT هي المسؤلة على تشغيل البرنامج المطلوب

بعد دالك نقوم بالمرحلة التالية و هي تمكننا من اختيار البرنامج الدي سيشتغل عندما نضغط على الزر OFF في الرموت
يمكنك اختيار اي زر يعجبك من خلال الضغط على الازرار في صورة الرموت التي تضهر في الصورة

تم نختار البرنامج

من بعد نقوم بانجاز SECTION جديدة

في هد المتال سنقوم بجعل PROGDVB يبداء او يوقف التسجيل عندما نضغط على زر REc في الرموت

اول شيئ نرى ماهو مختصر لكيبورد الدي يستعمله PROGDVB لتسجيل ندهب ال PROGDVB ونختار SETTINGS>CONTROLS

مع العلم انه يمكن تغير المختصرات

نعود مرة اخرى الى برنامج الرموت نختار اولا action وهي كما في لصورة تم نضغط على الزر المناسب في صورة الرموت تم نختار ال key و هو مختصر التسجيل لل progdvb يعني R

بنسبة لبعض للمخصترات ف الحروف تكتب كما هي اما الارقام فتكتب كالتالي NUM0....NUM9

و هد جدول يوضح البقية

اضطررت لرفع الصور الى موقع اخر لاني لم استطع رفعها اليSTARDVB ارجو من المشرفين القيام بالواجب و شكرا

التعديل الأخير:

troyDclick

كبار الشخصيات
شغل رائع ومجهود يستحق الثناء عليه

ألف شكر لك عزيزى totoman01

وفى انتظار المزيد من شروحاتك العظيمة

تم الثبيت

Aden_man

كبار الشخصيات
جزاك الله الف خير اخي العزيز على الشرح والموضوع الرائع

ملحوضه :في برنامج ulce بامكانك استخدام ريموت بيناكل للتحكم في اي برنامج هذ للعلم فقط

almuhajr

كبار الشخصيات
شكرا لك أخي totoman01 على الشرح

مجهود جميل منك عزيزي thumb:

ونتمنى منك المزيد

FOXTROT

كبار الشخصيات
شرح رائع عزيزي ومتميز ،، شكرا لك ونتمنى أن تتحفنا بالمزيد من هذه الشروحات

Ahmed Helal

ستار جديد
طب ممكن تقولى أعمل إية عشان أشغل الريموت على البروج دىفىبى مع العلم نوع الكارت هو سكاى ستار2 ويرليس

وجزاك الله خيرا

alesandro

ستار جديد
لك رووح .. الله يوفقك كيف ما اطلعت الهي !!!
الله يجبر بخاطرك متل ما جبرت بخاطري !!!
و الله اني بدعيلك من القلب يالعزيز ...

أعلى