ما الجديد
ستار دي في بي | StarDVB

أهلاً وسهلاً بك من جديد في ستار دي في بي StarDVB. تم في الاونة الاخيرة تطوير وتخصيص الموقع ليشمل IPTV و SMART TV بشكل أوسع من السابق. إذا كنت مسجل سابقا يمكنك الدخول باسم المستخدم السابق نفسه، وإن كنت غير مسجل مسبقاً، يمكنك التسجيل الان. نرحب بمشاركاتك واقتراحاتك في أي وقت، نتمنى لك وقتاً ممتعاً معنا.

مميز شرح كيفية إضافة مهمة مجدولة في برنامج المايثيتر بالتفصيل

Foaad2015

ستار جديد
بسم الله الرحمن الرحيم

أخواني الأعزاء في منتدانا الرائع منتدى StarDVB.com .. لكي لا ننسى أوقات برامجنا المفضلة أقدم إليكم شرح لطريقة إضافة مهمة مجدولة في برنامج المايثيتر لكي يذكرنا البرنامج بمواعيد برامجنا المفضلة.

بسم الله نبدأ الشرح

نشغل البرنامج ونتبع الخطوات كما في هذه الصور

في البداية .. نقوم بتعريب واجهة البرنامج .. لأن الشرح الذي أقدمه لكم قمت بعمله باللواجهة العربية للبرنامج

ثم نقوم بإظهار قائمة القنوات (في حالة أنها ليست ظاهرة) ..

ثم نقوم بإختيار القناة التي نرغب بوضع مهمة مجدولة لها كما بالصورة

ثم تظهر لنا هذه النافذة والتي قمت بالشرح الوافي لكل خصائصها في هذه الصورة

وبذلك .. أكون قد انتهيت من شرح كيفية إضافة مهمة مجدولة لكي لا ننسى مواعيد برامجنا المفضلة.. وأتمنى أن أكون قد وفقت بذلك

خلَّصنا
تحياتي للجميع​

التعديل الأخير:

troyDclick

كبار الشخصيات
يا سلام على الشغل الجميل

هايل اخى Foaad2015

تسلم ايدك على هذا المجهود الواضح

تم التثبيت

unroi

ستار جديد
والله شرح رائع جدا حاجة مفيش أجمل من كدة فعلا أستاذ ومتعوب عليه وشكرااااااااااااااا
لآنك إنت واللى زيك بتخدمونا إحنا اللى لسة مستخدمين جداد للكروت وشكرااااااااااااااااا
لآنك لم تبخل علينا بالشرح وصدقنى إنت مضيعش وقتك علينا لآننا إستفدنا وشكرااااااااااا
لآنك أبدعت ومش عارف أشكرا إزاى لكن بكل لغات العالم أنا وكل ا للى هنا بنقو thumb: لك شكرااااااااا
شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

Foaad2015

ستار جديد
شكراً أخواني على المرور والرد ..
وشكراً أخي العزيز unroi على كلامك المشجع .. وأكيد متل ما بنستفاد من الموقع لازم نفيد
فالموضوع ده وغيره من المواضيع كتعبير عن شكري وامتناني لهذا الموقع الرائع والذي أفادني جداً
والذي أعتقد بأني لم أوفه حقه بعد ..

تحياتي العطرة :)

King15A

ستار جديد
بسم الله الرحمن الرحيم

الف الف الف الف الف الف

شكر أخوي على الشرح سلمت

الأياااادي والله .

وتقبل خاااالص تحيااااتي

aminmay

ستار جديد
اخي الكريم انا استخدم MyTheatre.v3.35.1 اشتريته لاتخلص من جميع المشاكل التي قد تواجهني من مشاكل الكراك

و رغم هذا فقد واجهت مشكله في جدولة التسجيل فهو يظهر لك انه يقوم بعملية التسجيل و بالنهايه يكون الملف وقته

اقل بكثير من الوقت المجدول ارجو منك الحل لهذا الموضوع مع العلم انه عند التسجيل الطبيعي و مهما كان الوقت لا

اواجه اي مشكله و شكرا سلفا

Foaad2015

ستار جديد
aminmay قال:
اخي الكريم انا استخدم MyTheatre.v3.35.1 اشتريته لاتخلص من جميع المشاكل التي قد تواجهني من مشاكل الكراك

و رغم هذا فقد واجهت مشكله في جدولة التسجيل فهو يظهر لك انه يقوم بعملية التسجيل و بالنهايه يكون الملف وقته

اقل بكثير من الوقت المجدول ارجو منك الحل لهذا الموضوع مع العلم انه عند التسجيل الطبيعي و مهما كان الوقت لا

اواجه اي مشكله و شكرا سلفا
صراحةً لا أعرف ,, ولكن تأكد من توقيت التسجيل .. احتمال أنك تضبطه بشكل خاطىء

aminmay

ستار جديد
اخي الكريم شكرا لك على الرد و لكن بعد التجارب اتضح لي ان جدولة التسجيل في برنامج MyTheatre. تقطع بعد وقت

قصير اذا كان الهارد ديسك ساتا و شكرا

أعلى