ما الجديد
ستار دي في بي | StarDVB

أهلاً وسهلاً بك من جديد في ستار دي في بي StarDVB. تم في الاونة الاخيرة تطوير وتخصيص الموقع ليشمل IPTV و SMART TV بشكل أوسع من السابق. إذا كنت مسجل سابقا يمكنك الدخول باسم المستخدم السابق نفسه، وإن كنت غير مسجل مسبقاً، يمكنك التسجيل الان. نرحب بمشاركاتك واقتراحاتك في أي وقت، نتمنى لك وقتاً ممتعاً معنا.

شركة انترينت فضائي تعطي ميزة اشتراك تجريبي مجاني للجميع

rahaal

Life is good, shit happen,
السلام عليكم

كما وعدتكم - هذه الشركة تستطيع اخذ اشتراك تجريبي مجاني منها بكل سهولة - واللي يحب يلعب وعنده وقت - يجرب موضوع تغيير الماك وياخد الاشتراكات اللي يريدها - هم صحيح كاتبين 40 ميغا الاكاونت - لكن صرت مستهلك اكتر من 100 ميغا باكاونتي التجريبي رقم 33 وشغال - والسرعة عال العال

http://www.internetcon.ro

الاشتراك للاكاونت التجريبي

http://www.internetcon.ro/TestAccounts/comtest_en.asp

الطريقة سهلة ومعروفة - توقف البروكسي تبع الاتصال الدايل اب او الدي اس ال عندك - تعمل تردد جديد في برنامج الداتا على القمر W1 وهو بين الهوتبيرد واليوتلسات - اشارته قوية جدا في اسيا ومنطقة الوطن العربي - التردد 1135 v 19343= sr - تردد قوي ايضا على القمر - البيد 7000 - اتصال ال vpn على السيرفر eu-vpn.internetcon.ro وبدون بروكسي حق الديل اب طبعا مع اعدادات الفي بي ان بالتفصيل الممل على ال installation document على اللينك التالي هنــــــــا

وباقي الاعدادات ايضا مذكورة من ناحية ال security وغيرها - يعني اتصل معي بسهولة

بالاول تملئ نموذج الاشتراك التجريبي - يجيك الرد فورا انهم رح يوافونك باليوزر والباسوورد - وبالفعل بعد اقل من 24 ساعة بعثولي ياهون - والصراحة تقال انها سرعة ممتازة - وهلاء اكتبلكم وانا متصل منها بالاكاونت التجريبي وصرت منزل اكثر من 100 ميغا بدون تغيير بالسرعة ( وهو ليش اول اشتراك اعمله معاهم ههههههه ) فعليا transfer rate = 300 kb هذا للدونلود الفعلي

وهذه لائحة اسعارهم بس غالية شوية بالنسبة لغير شركات

لائحة الاسعار

الموضوع منقول من منتدى StarDVB القديم تم نشره بواسطه StarDVB

والان انتقلت الخدمة من هذه الشركة الى القمر W6 على 27.1 درجة وهنا رابط الخبر
http://stardvb.com/board/showthread.php?p=3630#post3630

(((((((( تم التعديل على اسم القمر - كان خطأ فهو على w6 ليس 3 )))))))))

بالتوفيق للجميع

التعديل الأخير بواسطة المراقب:

elmaystroo

ستار جديد
بعد السلام عليكم انا عملت الاشتراك و فعلا وصلنى الباسورد ولكننى لا استطيع الدخول مع العلم اننى استعمل كارتvision plus وويندوز xp فاريد منكم مشكورا الشرح

indefini

ستار جديد
اخي الكريم انا لي اشتراك تجريبي و قد قمت بكل شيئ و ارى ان
Connection Is Active In The Task Bar Menu
و لكن عندما اريد الاتصال بالانترنات عبر انترنت اكسبلور لا تعمل هل لك ان تساعدني كيف يمكن الاتصال بالانترنت عبر هذا الاشتراك باستعمال الانترنت اكسبلور مع العلم ان سرعة الاتصال في
Task Bar
اراها منخفضة جدا
و شكرا

man9

ستار جديد
indefini قال:
اخي الكريم انا لي اشتراك تجريبي و قد قمت بكل شيئ و ارى ان
Connection Is Active In The Task Bar Menu
و لكن عندما اريد الاتصال بالانترنات عبر انترنت اكسبلور لا تعمل هل لك ان تساعدني كيف يمكن الاتصال بالانترنت عبر هذا الاشتراك باستعمال الانترنت اكسبلور مع العلم ان سرعة الاتصال في
Task Bar
اراها منخفضة جدا
و شكرا
نفس الشى ارجو الشرح بالتفصيل مع الشكر

man9

ستار جديد
الاخ StarDVB
مشكور جدا على الشرح لكن لى سؤال
الشركه لم ترسل البروكسى الخاص بالفى بى ان فهل يمكن ان تعمل الخدمه بدون هذا البروكسى ؟ مع الشكر

التعديل الأخير:

javaboy

ستار جديد
يا جماعه انا عندي كرت فيجون بلس و اريد برنامج لكي يشغل القنوات المشفرة رجاءا حار انا جديد وما اعرف اشي هون

StarDVB

Destiny
طاقم الإدارة
javaboy قال:
يا جماعه انا عندي كرت فيجون بلس و اريد برنامج لكي يشغل القنوات المشفرة رجاءا حار انا جديد وما اعرف اشي هون
اخي الكريم - قلت لك قبل الان ضع مشاركتك في قسمها المخصص

اي انك تريد مشاهدة القنوات المشفرة توجه الى قسم الاضافات - وليس الانترنيت الفضائي !!

وسترى ما تريد من شروحات جاهزة واي شيء جديد الكل بالخدمة

تحياتي

StarDVB

Destiny
طاقم الإدارة
man9 قال:
الاخ StarDVB
مشكور جدا على الشرح لكن لى سؤال
الشركه لم ترسل البروكسى الخاص بالفى بى ان فهل يمكن ان تعمل الخدمه بدون هذا البروكسى ؟ مع الشكر
ان لم ترسل لك - معناه لا يلزم - بما انك شغال عالفي بي ان تمام معناه لا مشاكل

ولا يبان الا بالتجريب

اردت ان افيدك بالطريقة العامة لتتعلم وتواجه شركات اخرى ان حصل ذلك -

اما خصوصا هذه الشركة فلا يلزم - اوقفه نهائيا ولا تضعه

بالتوفيق

javaboy

ستار جديد
مشكورين يا حبايب شوي شوي عليه اصلي جديد
والله ما انا فاهم اشي بش بتمنى اطولو بالكم شوي على
وشكرا الكم
و لتعاونكم اخوكم

moonwalker_n

ستار جديد
بسم الله السلام عليكم ورحمته وبركاته

قمت بكافة الاعدادات وأنا متأكد من صحتها ومن الأمان Security setting
والتزمت بال Document المرفق

علما أنا أستخدم كارت Vision plus على نظام تشغيل XP
وحين أعمل أتصال connect تظهر هذه الرسالة

attachment.php

أخوكم
moonwalker_NASA​

yasser

ستار جديد
السلام عليكم

عندى مشكلتان ارجو التفضل بالاجابة عليهم

1 - انا فى مصر واريد منكم ان تدلونى على طريقة سهله لالتقاط القمر W1 واين يقع بالتحديد .
2 - دخلت على النت لعمل اشتراك كما قلت اخى الكريم فوجدت انا الموقع متوقف لفترة فما هو الحل لعمل يوزر وباسوورد .

ارجو التكرف بالاجابة على اسؤلتى اخى
رحال

StarDVB

Destiny
طاقم الإدارة
الاخ moonwalker

ممكن يكون الموقع متوقف بعض الوقت - ان كنت متأكد من اعدادات الاتصال وبرنامج الداتا - ومن انه لديك ريل ايبي على الجهاز ولم يعمل اخبرنا او اعلم الموقع برسالة صغيرة باجراء رد على الرسالة اللي بعثولك فيها اليوزر والباسوورد في حال كان يعمل الموقع معك

الاخ ياسر بالفعل صفحة الاشتراك المجاني توقفت لمدة ايام من قبلهم كما هو مكتوب

قمر W1 بين الهوتبيرد والقمر يوتلسات W3 تمام على 10 درجات واشارته قوية يمكن التقاطه بسهولة من خلال برنامج الداتا او اي برنامج عرض او من الريسيفر المنزلي ايضا

تحياتي

StarDVB

Destiny
طاقم الإدارة
elmaystroo قال:
ممكن توضح التردد
و شكرا
Satellite: W1
Transponder: InterNetCon
Frenquency [MHz]: 11126
Symbol Rate [MSPS]: 6.519 (6519 kS/s)
Polarization: VERTICAL
Bandwith: KU
22K: OFF
Viterbi Rate: 3/4
DiSEqC: None
LNB Type: Universal
Pid: 7000
Broadcast PID: No
Multicast PID: No

Sofia

ستار جديد
أنا ليس عندي ريل آي بي (real IP) فهل أستطيع الأشتراك التجريبي مع هذه الشركة وأطبق الخدمة؟
لقد قرأت في الموقع أنه يلزم أن يكون لدي ريل آي بي للأنترنت ؟ وكن باعتبار أني لم اسمع أحد جاب سيرته في المنتدى, لذلك شكيت بالموضوع؟ أرجو الجواب . وشكراً.

أعلى