ما الجديد
ستار دي في بي | StarDVB

أهلاً وسهلاً بك من جديد في ستار دي في بي StarDVB. تم في الاونة الاخيرة تطوير وتخصيص الموقع ليشمل IPTV و SMART TV بشكل أوسع من السابق. إذا كنت مسجل سابقا يمكنك الدخول باسم المستخدم السابق نفسه، وإن كنت غير مسجل مسبقاً، يمكنك التسجيل الان. نرحب بمشاركاتك واقتراحاتك في أي وقت، نتمنى لك وقتاً ممتعاً معنا.

مميز MyTheater لـ vision plus ومثيلاته (للمبتدئين)

air_man707

كبار الشخصيات
MyTheater ل vision plusومثيلاته(مبتدئين)

بسم الله الرحمن الرحيم
أولا أشكر أخى العزيز stardvb و رحال على كل ما قدموه للمنتدى العزيز من جهد وتعب ليصبح الأن من المنتديات العربيه المتخصصه فى كروت الدش فقط بشكل إحترافى.
اليوم أقدم لكل الإخوه المبتدءين شرح مبسط من الألف إلى الياء فى برنامجكم MyTheatre وهو شرح عام للبرنامج وخاص لأصحاب الvision plus
1-تأكد من تعريف الكارت الخاص بك وإنه موجود فى مكان وسائط الصوتيات والفيديو وليس موجود بمكان أخر (ملحوظه لمستخدمى برامج الvision data)

2-لدينا الثلاث ملفات الخاصه بالبرنامج والأب ديت والكراك ويمكن الحصول عليهم من هنا
http://stardvb.com/board/showthread.php?t=72
3-نقوم بتركيب البرنامج الرئيسى ونحدد مكان نزوله فى الجهاز لإننا سوف نحتاجه فى مابعد

4-إرفع علامات الصح لأننا لن نفتح البرنامج الأن إلا بعد الإنتهاء من تجهيزه بكافة الملفات

5-الأن نقوم بتركيب ملف الأب ديت بنفس مكان المجلد الرئيسى للبرنامج الذى تم تركيبه

6-ننسخ ملفات الكراك فى المجلد الرئيسى للبرنامج ونتأكد إنه تم إستبدال الملف التشغيلى بأخر

7-الأن النسخه مسجله ومرخصه للعمل على جهازك ولن تظهر لك كلمة unregested

8-إضغط كليك يمين لترى قائمة التعامل مع البرنامج من حيث الإعدادات

9-لأن نأتى إلى الإعدادات من الرنامج (إعداد الدايزك)للمبتدئين

10- الأن فقط يمكنك إضافة ملفات فك الشفرات حسب نوعها لكن تذكر إنشاء مجلد خاص بها بإسمMDplugins

يمكنك الان إضافة برامج فك التشفير وهى متوفره بالمنتدى .
أرجو أن أكون وفقت هذه المره وبدوام التفوق للمنتدى وبارك الله فيكم جميعا
تشكرات

HEHO

مشرف متقاعد
أخوي air_man707 الله يبارك فيك ووفقت في شرح الموضوع بالتفصيل
وتقبل تحياتي الحاره
..........

StarDVB

Destiny
طاقم الإدارة
شكرا لك عزيزي air_man دائما متألق والك مفاجئات حلوة

يعطيك العافية على كل شيء صديقي

اخوك

rahaal

Life is good, shit happen,
يثبت ليستفيد منه اكثر عدد من الاعضاء

ولك كل تقدير واحترام

aboyazn

ستار جديد
مشكور اخي الكريم على الموضوع لكن بالنسبة لفتح art و الشوتايم هل ممكن توافينا باحصائية القنوات التي يمكن فتحها

Mak

المشرف العام
مشكووووور وياريت شرح اسهل طريقة لكيفية اعداد الريموت

نحن الشعب

ستار جديد
مشكور عمره مضبط معى وكل مره اتركه لكنى سا حاول اضبطه صح هذه المره بعد الشرح الجميل ده
بارك الله فيك وجزاك عنا كل خير

deejay6

ستار جديد
أرجو التوضيح اكثر لتعم الفائدة

عزيزي المشرف air_man707

بعد التحية ومزيد من الاحترام

لقد قمت بتتبع جميع الخطوات في انزال البرنامج وتحديثه حتي وصلت لهذة النقطة

as7abforum

وعندما اردت تشغيل البرنامج ظهرت لى هذة الرسالة

channels mdb needs repair press ok to quit

ارجو من مشرفنا العزيز اعادة الشرح ولكن بطريقة مفصلة ومملة اي من الالف للياء

ايضا هناك في مشاركة الاخ رحال حيث قام هو ايضا مشكورا بشرح طريقة فك القنوات المشفرة فبالرغم اني قمت بتحميل هذة الملفات الا اني لاحضت وجود ملفات كثيرة من خلال هذة الصورة كيف يمكنني الحصول عليها

ايضا لاحضت من خلال شرحة انه تطرق الى وجود ملف c:/my theatre/MDPlugins والموجود فقط مجلد Plugins

وهذة الصور توضح ذلك

ارجوك اخي المشرف وكذلك الرجاء موصول للاخ رحال ان تفودوني عن طريقة تشغيل هذا البرنامج الذي طالما سمعت عنه الكثير وقدرته على فتح القنوات المشفرة

ايضا اتمني لو امكن افادتي باحسن برنامج لمشاهدة القنوات الفضائية وشرح مفصل له وان امكن عن طريق الاميل

فانا اعرف انا هذا من شيمكم وانها رسالة المنتدي في مساعدة المبتدئين

تمنياتي للجميع بالتوفيق

التعديل الأخير:

air_man707

كبار الشخصيات
عزيزى لايوجد برنامج يقوم بفك القنوات المشفره بدون برامج مساعده .
فقط قم بإنزال البرامج المساعده التى تم التويه عنها فى الشرح ووضعها فى المكان السليم تماما بدون تقصير.
تابع الشرح ثم إجلب الملفات من هنا:
http://stardvb.com/board/showthread.php?t=10
أما بالنسبه channels mdb needs repair press ok to quit هذا معناه إن قوائم البرنامج بها خطأ ما لايمكن للبرنامج تجاهله
1-قد تكون القوائم قديمه جدا.
2-النسخه التى تعمل بها غير سليمه.
3-ملف الmdbوهو ملف تخزينى لقنوات البرنامج غير صحيح وفى هذه الحاله يمكنك منتهى البساطه إنشاء ملف بأى صيغه أخرى ثم تحويله إلى صيغة الmdb.
يمكنك قرأة هذا الموضوع بالنسبه لصيغ ملفات القنوات وتحويلها:
http://stardvb.com/board/showthread.php?t=539
أرجو أن أكون قد افدتك ,,,
تشكرات

etman_aiad

ستار جديد
ألف شكر للأخ air_man707 على هذا الشرح الرائع
ولكن عندي مشكلة أرجو الرد سريعا
عندما أختار من Graphs أي Codec يطلعلي رسالة Error :Can't find filter ويكتب اسم الفلتر
فإذا كان ممكن تدلني على طريقة لحل هذه المشكلة
ولك جزيل الشكر

air_man707

كبار الشخصيات
ولا يهمك

الحل سهل جدا جدا يا عزيزى etman_aiad ببساطة شديدة جدا أنت تحتاج لبعض الـ codecs ويمكنك الحصول عليها من المنتدى من هــــــــــــنا
وقم بتنزيل برنامج يساعدك على ذلك مثل الـ inter vedio من هــــــــــــــنا وهذا سوف يقضى على المشكلة تمام
وتقبل منى فائق الإحترام والتقدير

تشكرات

boud

ستار جديد
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور أخي على الشرح الوافي لكن من أين نأتي بملفات الروم و الرام ...الخ .
مع تحياتي القلبية.

الجنرال

عاشق كاظم الساهر
عندي مشكله ارجو الافاده فيها لقد قمت بعمل كل شيئ بالنسبه للبرنامج وبالفعل البرنامج شغال كويس جدا معي وفك شفرة باقة الملتيفجن ولكن بعد مرور يومين الباقه بالكامل لا تعمل معي وعندما يتم عرض اعلاني عن الافلام التي تعرض غلى الباقه تعمل القنوات بدرجة امتياز ولكن عند عرض الفيلم تتوقف الصوره وعندما اعيد تشغيلها مره اخرى لا تعمل ارجو الافاده لو تكرمتم

أعلى