ما الجديد
ستار دي في بي | StarDVB

أهلاً وسهلاً بك من جديد في ستار دي في بي StarDVB. تم في الاونة الاخيرة تطوير وتخصيص الموقع ليشمل IPTV و SMART TV بشكل أوسع من السابق. إذا كنت مسجل سابقا يمكنك الدخول باسم المستخدم السابق نفسه، وإن كنت غير مسجل مسبقاً، يمكنك التسجيل الان. نرحب بمشاركاتك واقتراحاتك في أي وقت، نتمنى لك وقتاً ممتعاً معنا.

مميز كيفية عمل جراف خاص للبرنامج

rahaal

Life is good, shit happen,

التعديل الأخير:

troyDclick

كبار الشخصيات
معلش يا أخ رحال هى فعلا الطريقة كانت نجحت معايا قبل كدا لكن فى الوقت الحالى الكوك مش راضى يشتغل
كل ما اعلم عليه البرنامج يغلق من نفسه
عموما ياريت لو تشوفلنا كودك نيفديا ويكون بيتثبت على الجهاز عشان نعمله زى كودك Cyberlink

Aboutarek

ستار جديد
شكرا أخي رحال على هذا الشرح الجميل و المفيد ، تعاملت مع البرنامج من خلال واجهته الإنجليزية ، و هناك عدد من الإخوة الأعضاء الذين لا يتقنون الإنجليزية ، فالشرح إذا بلغ إلى مرحلة الفهم يكون أفيد بكثير من الشرح الآلي ، أنا لا أعيب عليك شيئا و لكن أقول كلما تعددت الشروحات و بمختلف اللغات كلما بلغ الفهم أقصى درجاته ، على العموم هناك شرح آخر في المنتدى تعامل مع الواجهة الفرنسية و هذا هو الجميل في منتدانا الحبيب ، و هو للأخ ramzoti و هذا هو رابطه :
http://stardvb.com/board/showthread.php?t=2630&page=1&pp=10

King15A

ستار جديد
بسم الله الرحمن الرحيم

الف الف الف الف الف الف

شكر أخوي على الشرح سلمت

الأياااادي والله .

وتقبل خاااالص تحيااااتي

abuahd

ستار جديد
هذه الروعة ليست بجديد منكم .فقد عودتنا على كل جديد ومتميز.وفقكم الله سبحانه الى كل خير.

أعلى