ما الجديد
ستار دي في بي | StarDVB

أهلاً وسهلاً بك من جديد في ستار دي في بي StarDVB. تم في الاونة الاخيرة تطوير وتخصيص الموقع ليشمل IPTV و SMART TV بشكل أوسع من السابق. إذا كنت مسجل سابقا يمكنك الدخول باسم المستخدم السابق نفسه، وإن كنت غير مسجل مسبقاً، يمكنك التسجيل الان. نرحب بمشاركاتك واقتراحاتك في أي وقت، نتمنى لك وقتاً ممتعاً معنا.

شركات الانترنيت الفضائي

rahaal

Life is good, shit happen,
السلام عليكم

سنضع في هذا الموضوع الشركات التي تعطي اشتراكات وخدمات انترنيت فضائي - مع مراعات تواجد اكبر معلومات متوافرة عن كل شركة - موقع الشركة على الانترنيت - ميزات الخدمات - ميزة التحميل - جودته بالنسبة للمجربين - وغيرها مما يتوفر - وذلك لتسهيل وصول الشباب المحتاجين لهذه الخدمة الى مبتغاهم وهم على علم بامكانيات الشركة التي سوف يشتركون بها :

بسم الله نبدأ في امل وضع ما لديكم من معلومات وشركات :

نبدأ بالشركات المعروفة عالميا :

===========================

شركة OpenSky على القمر EutelSat W3
الموقع www.broadsat.com

شركه لديها خطط كثيرة أغلبها الداونلود فيه محدود ب 500 ميغا - لكن الشهادة لله وحسب التجربة انها سريعة وخاصة بعد تغيير خدماتها منذ فترة قريبة - كانت قبل الان غير محدودة التنزيل - لكن الان سرعة عالية مع تحديد ب 500 ميغا بالشهر مع امكانية شراء كمية ترافيك تحميل جديدة 500 ميغا - او 1000 ميغا - او 2000 ميغا - هذا ما يخص خطة E-DSL - وهناك خطط اخرى موجود التفاصيل عنها في الموقع .
والجديد من هذه الشركة خدمة ال push وهي باختصار طلب لينك يكون محتراه حجما ضخما ويتم اعطائك ملف صغير حجمه كيلوات - تقوم انت بتحميله بدون انترنيت عن طريق برنامج كلاينت بنفس مبدأ برامج المشاركة التورنت .

===========================

شركة EuropeOnline على القمر EutelSat W3
شركة محترمة وسرعة بالنسبة للتصفح - ايضا محدودة ب 500 ميغا بالشهر - تجربتي لها منذ اشهر كانت سريعة جدا وتعطي ميزات اخرى كثيرة غير التصفح اهمها خدمة ال push كما سبق بالاوبن سكاي ( لكن هذه كانت السباقة لهذه الخدمة ) وتستطيع القوع ان هذه الشركة تعل تحت جناح ال opensky وفيها عدد مشتركين كبير

الموقع للمشتركين : www.europeonline.net

=================================

شركة ShowNET على القمر NileSat

ولا اروع - خدمة ممتازة مجربها بنفسي بسرعة كبيرة و فيها خطط 4 للاشتراك
1 - سرعة 1 ميغا محدودة ب 1 غيغا بالشهر .
2- سرعة 256 كيلو غير محدودة التنزيل .
3- سرعة 2 ميغا محدودة ب 2 غيغا بالشهر .
4- سرعة 512 كيلو غير محدودة التنزيل .
مشكلة اشتراكي الداونلود المفترح انه يجب عليك ان تكون مشتركا في خدمات قنوات الشونيت التلفزيونية !!
الاسعار لهذه الشركة
http://www.show-net.net/price-n-promo.htm
كما نلاحظ ال 1 + 2 نفس السعر .... ووال 3 + 4 نفس السعر

الموقع www.show-net.net

===================================

شركة internet con على القمر EutelSat W1 10e
جربتها كاشتراك تجريبي - اسعارهم اغلى من باقي الشركات - لكن السرعة عالية ايضا - سأضع لكم موضوع مستقل عن الاشتراك التجريبي المجاني لهذه الشركة

===================================

والقادم كثير باذن الله

البترولي

ستار جديد
الف شكر اخوي رحال

لكن لم تتطرق للشركات ومعلومات عنها بالتي تعطي اشتراك غير محدود

اكرر شكري وتقديري لك يالغالي

jsmkish

مستشار
شكرا عزيزي رحال علي المعلومات بس من فضلك لو تعرف اي شي عن شركة planetsky
لاني سامع انه اشتاراكتهم كويسه والاقمار التي يقدمون الخدمه عليها قويه جدا

StarDVB

Destiny
طاقم الإدارة
jsmkish قال:
شكرا عزيزي رحال علي المعلومات بس من فضلك لو تعرف اي شي عن شركة planetsky
لاني سامع انه اشتاراكتهم كويسه والاقمار التي يقدمون الخدمه عليها قويه جدا
ابحث عن موقعها - وضعه لنا لنرى لك امورها وطرق اشتراكاتها

او ان كنت تملك معلومات اخرى ضعها هنا لتساعد اخوانك في اختيار الافضل

تحياتي
.

azizka

ستار جديد
الشونت انتبهو احد يشترك فيها انا مشترك فيها وهم نصابين ميه بالميه وانا ا شتركت ثلالث شهور وبعدها بعت الدش وكل شي لهم حسبي الله فيهم بس يعطونك بالبدايه السرعه حلوه بس اول اسبوعين بعدين يقللون الى 265 ومو كامله بعد ومرات تفصل الخدمه المهم لاحد يتورط اللهم اني بلغت انا اشتركت عندهم بي 2800 ريال ثلالث شهور

StarDVB

Destiny
طاقم الإدارة
azizka قال:
الشونت انتبهو احد يشترك فيها انا مشترك فيها وهم نصابين ميه بالميه وانا ا شتركت ثلالث شهور وبعدها بعت الدش وكل شي لهم حسبي الله فيهم بس يعطونك بالبدايه السرعه حلوه بس اول اسبوعين بعدين يقللون الى 265 ومو كامله بعد ومرات تفصل الخدمه المهم لاحد يتورط اللهم اني بلغت انا اشتركت عندهم بي 2800 ريال ثلالث شهور
شكرا لك على النصيحة اخي الكريم

مع اني جربتها عند صديق لي وكانت سريعة وشغالة تمام .. الله اعلم

ياريت لو تعطينا تفاصيل مشكلتك ليحذر الجميع منهم

انظر هذا الموضوع - يرجى وضع الاسباب بالرد على الموضوع
http://stardvb.com/board/showthread.php?t=462

moooon

ستار جديد
السلام عليكم
شكراَ لموضوعك ياجميل
شركة OpenSky
اسعارها بالدولار او يورو

azizka

ستار جديد
احد الاسباب يقولون لك السرعة 2 ميجا وهي 265 او 512 اذا كثرت

خدمة الدعم الفني عندهم ضعيفة تكلمهم بعد اسبوعين يردون عليك

اسعارهم غالية بعد الاشتراك الاول انا قبل لا اجدد عندهم قالو لي الشهر بي 250 ريال لي 2 ميغا وتفاجت بعدها اول ماخلص الثلاث الشهور الاولى وجيت اجدد قالو لي 800 ريال على سرعة فاشلة زي هاذي انا انصدمت وانا اقولها من خلال تجربتي الشوتايم ماتنفع انا انصح ان الواحد يشترك عن طريق احد الشركات الاوربية افضل او اي موزع اخر وشكرا

استفسار : متى استطيع ان اطلب الاسم والباسورد برامج فتح الشوتايم و art عد كم مشاركة

a-scorpion

ستار جديد
في شركه انا لقيتها من شهر يبدو عرضها جيد بس ما جربتها اتفضلو الينك اشتراك سنوي بسرعت واحد ميجا غير محدود الداونلود 739 دولار يعني 230 ريال سعوديي شهريا بس اذا كان عندك اشتراك انترنت مجاني زي ارامكو يصير ما تدفع غير ال230 روعه اتفضلو http://www.arabonline1.com/service/service limited/Gold11mb1yr.htm

تحياتي

MooT

ستار جديد
السلام عليكم
اخي رحالل اريد ان اعرف شيئ حاولت اعرفه ولكن لم استطيع ارجو ان تساعدني فية
مثلا انا الان انزل عن طريق المانا على البيات العاملة الان 3010,3021 ولكن السؤال هو كيف استطيع ان اعرف اذا كان هنلك بيدات جديدة
من طريق الموقع يعني بالمختصر انا مش عارف اعبر بس افهمني مشان الله كيف بدي اعرف كل جديد بالنسبة للتنزيل المجاني عن طريق موقع الشركة الرئيسي
وشكرا والله ما انا عارف ايش بخبص وبحكي

MooT

ستار جديد
يعني قصدي انا لما ادخل الموقع تبع اوبن سكاي او يوروب او لاين ما بلاقي الا اعلانات عن الاشتراكات وما بتعرف راسك من اجريك بالموقع

Almatrodi

ستار جديد
a-scorpion قال:
في شركه انا لقيتها من شهر يبدو عرضها جيد بس ما جربتها اتفضلو الينك اشتراك سنوي بسرعت واحد ميجا غير محدود الداونلود 739 دولار يعني 230 ريال سعوديي شهريا بس اذا كان عندك اشتراك انترنت مجاني زي ارامكو يصير ما تدفع غير ال230 روعه اتفضلو http://www.arabonline1.com/service/service limited/Gold11mb1yr.htm

تحياتي

احذر منها...

أعرف أكثر من شخص اشتركوا معهم وبالأخير حولوا اشتراكهم عن قبرص إلى آخرين. فلادعم فني متقن. وكل يوم مغيرين بدون علم المشترك...

وكلهم شخصين في دبي على ما أعتقد من الجنسية السورية..

ncom:

أعلى