ما الجديد
ستار دي في بي | StarDVB

أهلاً وسهلاً بك من جديد في ستار دي في بي StarDVB. تم في الاونة الاخيرة تطوير وتخصيص الموقع ليشمل IPTV و SMART TV بشكل أوسع من السابق. إذا كنت مسجل سابقا يمكنك الدخول باسم المستخدم السابق نفسه، وإن كنت غير مسجل مسبقاً، يمكنك التسجيل الان. نرحب بمشاركاتك واقتراحاتك في أي وقت، نتمنى لك وقتاً ممتعاً معنا.

مشاكل والحلول

firi1

كبار الشخصيات
السلام عليكم

لتيسير الوصول الى المعلومة ولتجميع اكبر قدر من الحلول للمشاكل التي قد تواجه السادة الاعضاء وخاصة المبتدئين منهم فى التعامل مع كرت البناكل

ادعو زوار قسم البناكل الى وضع استفساراتهم فى هده المشاركة كي تصبح بتعاون الجميع مرجعا لكل السائلين

تحياتي الصادقة

التعديل الأخير:

ferasfd

ستار جديد
هل يوجد برنامج يكشف الترددات التي يبثها القمر أو الباقات مثلا يوجد على البروج دفب برنامج لكشف ال PID بواسطة PidScanner
ncom: ncom: ncom: ncom: ncom: ncom: ncom: ncom:​

التعديل الأخير:

adriaziz

ستار جديد
ferasfd قال:
هل يوجد برنامج يكشف الترددات التي يبثها القمر أو الباقات مثلا يوجد على البروج دفب برنامج لكشف ال PID بواسطة PidScanner

اخي لون الخط غير واضح

zlaj_b

ستار جديد
الارقم السريه الموجوده على برامج الضغط هل يمكن معرفتها وكيف

firi1

كبار الشخصيات
ferasfd قال:

مرحبا بك اخي

يوجد برنامج Satellite List Toolkit v1.4 وهو يتبت على الجهاز بعد تتبيت برنامج العرض دفبي دريم

firi1

كبار الشخصيات
zlaj_b قال:
الارقم السريه الموجوده على برامج الضغط هل يمكن معرفتها وكيف

اخي رجاءا التوضيح اكتر هل يتعلق الامر بpassword

وادا كان الامر كدلك فهناك برامج خاصة ولكن تتطلب وقت كبير للحصول على كلمة السر

واحب لفت انتباه الجميع اننا سنجيب فى هدا الفضاء فقط على استفسارات الاعضاء حول كرت البناكل

Reabar

ستار جديد
مشكور أخي على هالموضوع وياريت اتقلي ليش الكرت يسبب أحياناً فريز للويندوز ويبطل أي شي يشتغل فجأة
لما انحط على بعض القنوات ؟ الحالة نادرة بس فعلا مزعجة و بتحصل حتى مع بعض قنوات الداتا
أنا بستخدم ProgDVB وبتمنا يكون عندك حل​

التعديل الأخير:

firi1

كبار الشخصيات
فعلا اخي هده الحالة نادرة الوجود

ان شاء الله ابحت. واتنمى ان الاقىة لك حل

Merinium

كبار الشخصيات
Reabar قال:
مشكور أخي على هالموضوع وياريت اتقلي ليش الكرت يسبب أحياناً فريز للويندوز ويبطل أي شي يشتغل فجأة
لما انحط على بعض القنوات ؟ الحالة نادرة بس فعلا مزعجة و بتحصل حتى مع بعض قنوات الداتا
أنا بستخدم ProgDVB وبتمنا يكون عندك حل​

هذه المشكلة أخي تحدث في أغلب الأحيان مع برنامج ProgDVB جرب برنامج آخر و أنصحك ب AlttDVB و إن شاء الله يزول المشكل .....

و للمزيد من المعلومات ممكن تدينا مواصفات جهازك لمعرفة البرنامج الذي سيلائمه للعمل دون مشاكل.

أخوك

guenna

ستار جديد
ما هو أحسن برنامج Dvb الذي يمكن استعماله مع الكارت بيناكل و يكون غير بطيء لأن أستعمل البروج دي في بي و هو ثقيل نسبيا
و شكرا

التعديل الأخير بواسطة المراقب:

Merinium

كبار الشخصيات
أخي أنصحك باستخدام برنامج AltDVB فهو برنامج رائع و لا يعمل تهنيج للجهاز أثناء استخدامه

firi1

كبار الشخصيات
guenna قال:
ما هو أحسن برنامج Dvb الذي يمكن استعماله مع الكارت بيناكل و يكون غير بطيء لأن أستعمل البروج دي في بي و هو ثقيل نسبيا
و شكرا

انصحك باستعمال الالت او الدفبي دريم

nh9632002

ستار جديد
لمادا altdvb لا يشتغل عندي مع العلم انه لدي كارت بيناكل
ويعطيني هده الرسالة

Loading resources
Loading settings
Loading "Dev_Pinnacle.int"
Can`t find filter "Pinnacle PCTV Sat TS"

Merinium

كبار الشخصيات
nh9632002 قال:
لمادا altdvb لا يشتغل عندي مع العلم انه لدي كارت بيناكل
ويعطيني هده الرسالة

Loading resources
Loading settings
Loading "Dev_Pinnacle.int"
Can`t find filter "Pinnacle PCTV Sat TS"

أخي أعتقد أنك تملك كارت Pinnacle PCTV 400i و نسخة AltDVB لا تدعم هذا التحديث، تشتغل فقط مع Pinnacle PCTV 3.10 و ما تحت.

lordx

ستار جديد
السلام عليكم يا اخوان عندي كارت Pinnacle PCTVsat 3.20ci بعض الترددات لاتعمل معي جربت بوغدفبي و مايتياتر لانتيجة خصوصا قنوات mbc و التردد11938

هل من حل
و شكرا مسبقا

firi1

كبار الشخصيات
lordx قال:
السلام عليكم يا اخوان عندي كارت Pinnacle PCTVsat 3.20ci بعض الترددات لاتعمل معي جربت بوغدفبي و مايتياتر لانتيجة خصوصا قنوات mbc و التردد11938

هل من حل
و شكرا مسبقا

السلام عليكم

حاول اخي اعادة تتبيت تعريف الكرت واعد البحت منن جديد واخبرنا بالنتائج

ahmedhamdi

ستار جديد
وكيف يمكنني أن أتبث درايفر بيناكل دون تثبيت برنامج العرض و البرامج الأخرى المصاحبة لسي دي الدرايفر

أعلى