ما الجديد
ستار دي في بي | StarDVB

أهلاً وسهلاً بك من جديد في ستار دي في بي StarDVB. تم في الاونة الاخيرة تطوير وتخصيص الموقع ليشمل IPTV و SMART TV بشكل أوسع من السابق. إذا كنت مسجل سابقا يمكنك الدخول باسم المستخدم السابق نفسه، وإن كنت غير مسجل مسبقاً، يمكنك التسجيل الان. نرحب بمشاركاتك واقتراحاتك في أي وقت، نتمنى لك وقتاً ممتعاً معنا.

كل من يريد skynet فعال وقوي ...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

yahia11

ستار جديد
:p :( :confused: دة هدية لكم من كل اعماق قلبي..لاني منكم استفدت الكثير من منتداكم وآن الاوان لاقدم لكم ومن خلال تجربتي لاكثر من نسخة منskynet

الميزات الحلوة بالبرنامج دة:
1-التحميل الكامل للملفات
2-الملف الغير مكتمل من المصدر يحذف تلقائيا
3-بيحمل ملفات باحجام كبيرة 100 ميغا وما فوق وبكل سهولة والناقصة من المصدر تحذف تلقائيا
4-السرعة بنقل الملفات=الداونلوود تصل بين 3 و4 ميغا
5-والاهم البدpidد بلغة برنامج الداتا .حو ضح النقطة دى:برنامج الداتا Server4PC لTechniSat DVB دة بيتعامل بpid خاص من نوع هبكسل ..skynetxدة متوافق معه من حيثpid
6- الملفات المحملة كاملة 100/100
7-بمكن مشاهدة سرعة التحميل+وقوة الاشارة
8-الشكر الكبير لصاحب ابرنامج دة ..وانا معرف الا انو واحد من باكستان
9-انا حملت بالبرنامج دة وخلال 4 ساعات 2 غيغا بايت و1/2 +اضف الى انه لا يوجد برنامج غيه شغال لا ProgDVB ولاServer4PC :دة عملت له اغلاق
10- لم الاحظ اي تحمبل زائد على الرام او cpuاو المعالج
11-لا انصح بتغييرrules.txt اوregex.txt الا لمن لديه الخبرة ومن له خبرة فاليتفضل مشكور ا

12-
[disk]

min_free_space=10M
disk=D:\
dir_temp=D:\inet\temp\
dir_ok=D:\inet\
dir_sel1=D:\inet\sel\1\
dir_sel2=D:\inet\sel\2\
dir_sel3=D:\inet\sel\3\
dir_sel4=D:\inet\sel\4\
dir_sel5=D:\inet\sel\5\
دة :مكان نزول الملفات : يعني الملف هينزل على السواقة D/temp
والمكتملة على inet
يعني بصنع ملف وبسميهinet وبداخله 5 ملفات بسميها sel1ولغاية sel5
وفهمك كفاية

13- اللهم احفظنا فوق الارض وتحت الارض واحفض اعراض المسلمين واحفضنا يوم العرض عليك...من شان الله ما تحذه ده لاني لاحظت اهتمام البعض برؤية اعراض المسلمين اللذين ضللوا واسال الله لهم الهداية واولهم انا

نرجو التثبيت لتعم الفائدة غلى الجمبع وسامحخوني لاخطائي .....وبسthumb: :ra: ncom: :cool: ;) :confused: :( :) :mad: :D :wall: lol thumb: :ra:

yahia11

ستار جديد
ارجو من لديه الخبرة وقادر .....

ا ن يوضح
انا وبكل صراحة مبتدىء وتلميذ لكل من يعلمني حرفا
الملف ده بيسحب ملفات من مواقع اغلبها بلكستانبة ممكن؟

التعديل الأخير:
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى