ما الجديد
ستار دي في بي | StarDVB

أهلاً وسهلاً بك من جديد في ستار دي في بي StarDVB. تم في الاونة الاخيرة تطوير وتخصيص الموقع ليشمل IPTV و SMART TV بشكل أوسع من السابق. إذا كنت مسجل سابقا يمكنك الدخول باسم المستخدم السابق نفسه، وإن كنت غير مسجل مسبقاً، يمكنك التسجيل الان. نرحب بمشاركاتك واقتراحاتك في أي وقت، نتمنى لك وقتاً ممتعاً معنا.

خطوة بخطوة للأشتراك بمجموعه البلقان

the crow

ستار جديد
السلام عليكم
اليوم جايكم بموضوع عن كيفيه الاشتراك بمجموعه البلقان
اولا: ماهو البلقان؟
البلقان عباره عن مجموعه تتشارك في حسابات السات تورنت وتقوم المجموعه بارسال المفات لكل المشتركين بالمجموعه

ثانيا: ماهو السات تورنت؟
عن عباره عن اشتراك يتاح لك من خلاله طلب ملفات من موقع السات تورنت التابع لاوبن سكاي https://www.sattorrent.com
فيقوم بارسال المفات لك علن طريق برنامج الاوبن سكاي من خلال satkiosk بدون الحاجه لان تكون متصل وهي خدمه لتحميل المفات الكبيره وملفات التورنت

ثالثا:ماهي المفات اللتي ترسلها مجموعه البلقان؟
افلام حديثه عاليه الجوده dvdrip dvdr العاب بلاي ستيشن العاب اكس بوكس اغاني برامج العاب كمبيوتر مسلسلات وغيره وغيره

رابعا: لو نزل عندي ملف وكان ناقص وش اسوي؟
بامكانك اكماله عن طريق السات كيوسك من خلال التلفون الاخضر او عن طريق mirc من خلال غرفتهم بالشات او من خلال سيرفر ftp تقوم المجموعه باعطائك دخول له
خامسا: ماذا اعمل لكي اصبح عضو بالمجموعه؟
عيك الاشتراك بالسات تورنت من خلال الاوبن سكاي وتقوم باعطء الاشتراك الي المجموعه
سادسا: الخطوات

تشترك من خلال الموقع http://www.broadsat.com/
خطوات الاشتراك موضحه بالموضوع اللي بتوقيعي بس بدل خدمه السات سيرف تشترك بخدمه السات تورنت

بعد حصولك علي اليوزر والباسورد للحساب تروح لموقع البلفان http://www.balkan-erp.com/

وتسجل فيه

بعد تعبئه البيانات راح يعطونك اسم مستخدم وباسورد
من خلال موقعهم تنزل برنامج satkeys برنامج جلب المفاتيح لبرنامج الاوبن سكاي

عند تشغيله لهذا البرنامج راح تلاحظ ان البرنامج بدا يتلقي مفاتيح

وتلاحظ انه في ال satkoisk ظهر عند شي اسمه others

الحين تبدا تنزل عندك المفات وتقدر ببرنامج satkeys انك تحدد فلتر للملفات اللي ما تبيها

نزلت عندك الملفات بالفولدر اللي انت محدده بال satkeys راح تنزل مشفره اكيد علشان اللي ما دفع فلوس ما يتهني

يبقي الحين تفك شفره الملفات من خلال برنامج موجود بموقعهم بالادوات اسمه boc slaper

وبهذا تكون حصلت علي ملفات جاهزه للعمل

ارجو اني اكون وضحت الصوره واي استفسار انا حاضر
واسف عن الانقطاع لانشغالي الكثير
وشكرا لستار دي في بي

GeuvarA

Love You Palestine
الف شكر اخي the crow على هذا الموضوع وعلى الشرح الرائعين

في انتظار القادم من ابداعاتك

تحياتي

ويثبت الموضوع

ابو عيون خضر

ستار جديد
عندي استفسار الله يخليك الحين كيف اشترك في موقع يعني عندي كرت ستلايت لكن في اي قمر اوجة الدش

على اي قمر وكم هي حجم البيانات التي يسمح لى بتنزيلها من البلقان ارجوك ظروري وفي اي مكان اقدر اشترك في موقعهم لانو باليورو
لو فية احد يستطيع خدمتي راح اشترك له واشترك لى من عندي بالمجان :)

أبو الطيب

ستار جديد
شرح رائع ومبدع ومفيد جدا خصوصا لاشخاص الذين جربو هذه الخدمة من دون اشتراك ويعرف شو معنى انك تشوف برامج وحاجات كثير بتنزل بس ما بتقدر تفتحها لانك لست مشترك
مشكورررررررررررر

the crow

ستار جديد
شكرا لكم يا اخوان علي الردود
وبخصوص استفسار ابو الطيب القمر هو يوتلسات w3 سبع درجات شرق 7ُُE
وعلي نفس التردد حق الاوبن سكاي 11449 V
اما حجم البيانات اللي تستقبلها قد نا تبي
تخيل الحين انو صارلي شهر مشترك وعندي ثلاثه هاردسك مجموعهم 460 قيقا وثنين ديفيدي رايتر ولاني ملحق اظطر احيانا اني احذف افلام وبرامج رائعه لان مالها مكان
اما طريقه الاشتراك فهي من خلال موقع برودسات وهذا موضوع شرح طريقه الاشتراك http://www.stardvb.com/showthread.php?t=7584&highlight=%C7%E6%C8%E4+%D3%DF%C7%ED
بس بدل ما تختار باقات satsurf اختر باقه sattornnet
وكمل الخطوات كما في الموضوع
واي استفسار انا حاضر

التعديل الأخير:

azizka

ستار جديد
طيب اخوي انا فهمت عليك كل شي الا شي واحد بس هو الملفات الي تنزل عندي بعد ماشترك بالموقع انت تقول مشفره طيب يعني ماقدر اشوفها قصدك الا لما اكون دافع او فيه طريقه تفتح لي هاذي الملفات بس ومشكور على البرنامج الروعه

the crow

ستار جديد
بالنسبه للموقع ما تقدر تدخله الا بيوزر نيم وباسورد لما تكون مسجل ومشترك
الملفات المشفره هي الملفات اللي تستقبلها بالسات كيوسك ببرنامج الاوبن سكاي
وبرنامج ال satkey هذا مهمته يعطي المفاتيح guide لبرنامج الاوبن سكاي
طبعا ملفات البلقان بس هي اللي مشفره بالاظافه الي مجموعه ايطاليه Italzb

بعد ما تنزلها تفك تشفيرها ببرنامج BOC slapper ما تقدر تفكها بطريقه ثانيه الا لما تكون مشترك
لان برنامج boc slapper ياخذ اليوزر نيم والباسورد وبرضه يتعرف علي الوندوز حق المستخدم ولو تغير الوندوز البرنامج يقولك انك النظام تغير ومسموح لك بالشهر مرتين تغير النظام يعني مسوين حمايه قويه اتمني احد يقدر يكسر حمايتهم للملفات

وعلي فكره فيه ملفات تنزل ماهي مشفره وملفات كويسه وحلوه
هذي الملفات اللي مهي مشفره هي عباره عن اشخاص طلبو الملفات بالساتورنت لوحدهم ماله علاقه بالبلقان
مثلا انا قبل كم يوم طلبت ملف تورنت لالبوم اغاني الملف هذا نزل عند كل شخص فاتح برنامج الاوبن سكاي وال satkeys

التعديل الأخير:

ابو عيون خضر

ستار جديد
سؤال ثاني لو تكرمت

الحين انا مشترك عن طريق الاوبن سكاي اريبيا وعندهم الخدمة اللى تقول وتشترك عن طريقها هل لو اشترك عن طريقها اقدر استفيد ولا لازم من الشركة الام

ولما اشترك هل استطيع ان استفيد واحمل من الاشتراك بدون ما اشترك في البلقان يعني من الاوبن سكاي

al-samurai

ستار جديد
السلام عليكم و رحمة الله وبركاتة

يعطيك الف عافية اخوي على الشرح

تحيتي

/)/)/)

ahnaqsh

ستار جديد
مع الشكر على الموضوع, و هو مهم للمستخدمين السورييين, لكن عندي سؤال لو ممكن : ألا يمكن الإشتراك في البلقان عن طريق حساب Basic مثلا من خدمة SatSurf؟ لإن هذا الحساب يعطي 100 ميغا تحميل على الستتورنت شهريا مجانا.

niro

ستار جديد
سوال شبال هل الخدمة شغالة الى تاريخ اليوم
ثانيا ما هي اصل المجموعة عربي او غرب يعني الافلام والبرامج والاغاني عادة تنزل باي لغة؟

niro

ستار جديد
سؤال شباب هل الخدمة شغالة الى تاريخ اليوم
ثانيا ما هي اصل المجموعة عربي او غرب يعني الافلام والبرامج والاغاني عادة تنزل باي لغة؟

أعلى