ما الجديد
ستار دي في بي | StarDVB

أهلاً وسهلاً بك من جديد في ستار دي في بي StarDVB. تم في الاونة الاخيرة تطوير وتخصيص الموقع ليشمل IPTV و SMART TV بشكل أوسع من السابق. إذا كنت مسجل سابقا يمكنك الدخول باسم المستخدم السابق نفسه، وإن كنت غير مسجل مسبقاً، يمكنك التسجيل الان. نرحب بمشاركاتك واقتراحاتك في أي وقت، نتمنى لك وقتاً ممتعاً معنا.

مميز عرض القنوات علي MediaPlayer فلتر مصدري للتوينهان BDA .. فقط من خبير

السلام عليكم ،

هل كنت تتمني ان تعرض القنوات الفضائية علي برنامج الميديا بلاير المفضل لديك .. هل تتوقع ان يتم ذلك و يكون لك كامل لتحكم بالفيديو و الخصائص .. نعم هذا ممكن .. فقط و حصريا علي منتدي خبير الدي في بي ....

اقدم لكم اليوم و لاول مرة علي مستوي كل المنتديات العربية و العالمية .. فلتر مصدري مع مجموعة من البلج انز الرائعة الخاصة به و هذا الفلتر اسمة DC DVB Source و هو مخصص للتعامل مع كروت الستالايت المعرفة BDA و منها كرت التوينهان بعد تعريفة بالمشغل الذي يحمل الرقم 1.2.3.1a .. و الفلتر مقسوم الي قسمين .. الأول للتعامل مع الكرت من حيث الضبط و البحث عن القنوات و من ثم يتم حفظ هذة الأعدادات في ملف .. و بعد ذلك يقوم القسم الأخر بالأضافة لبرنامج مثل الميديا بلاير و MediaPlayer Classic بالتعاون مع هذا الفلتر بموالفة و عرض القنوات التي سبق البحث عنها و حفظها في الملف علي برنامج لعرض.. يعني ان البرنامج ليس له برنامج عرض مستقل بل هو عبارة عن فلتر للتحكم بالكرت و ربطة ببرامج العرض المذكورة ..

لمزيد من المعلومات .. موقع الفلتر و المطور ...
http://www.dsp-worx.de/index.php?n=11

و لتنزيل الفلتر ... من الرابط التالي ...
http://download.dsp-worx.de/?f=DCDVBSource_v0.16_Binary.zip

و للشرح .. أتبع الصور التالية ..

أرجو الفائدة للجميع ،

---------------------------------

أخوكم ،
خبير الدي في بي

rahaal

Life is good, shit happen,
هلا عزيزي خبير

تأكد من صلاحيات التعديل ، تمت اضافتها لك

تعديل بسيط .. أظهار قائمة التحكم بالبرنامج يتم عن طريق ضغطة واحدة علي ايقونة البرنامج بالفأرة و الزر اليسار و ليس ضغطتين كما ورد في الشرح ..

ثانيا برامج مثل ميديا بلاير و ميديا بلاير كلاسيك .. لا تغلق بشكل صحيح بعد تشغيل البرنامج .. الحل ان توقف العرض اولا و من ثم اغلاق البرنامج .. اذا لم ينجح الأمر .. أتبع ثاثا ..

ثاثا .. أفضل و انيب برنامج يعمل مع هذا الفلتر بدون اي مشكلة هو برنامج Zome Player باًصدار 4.5 فما فوق .. و هو متوفر علي الرابط التالي ..
http://www.inmatrix.com/

و يمكن تنزيله من الرابط التالي ..
http://inmatrix.osnn.net/zp451std.exe

arabyahoo

ستار جديد
جزاك الله كل خير اخى ( خبير الدي في دي )
بس ياريت الصوره التوضيحيه لانها مش ظاهره للاسف
ولك منى جزيل الشكر

DVB Master

كبار الشخصيات
ربنا يخليك لينا يا عزيزي خبير الدي في بي , رائع رائع رائع وهذه هدية من أرق وأحلى إنسان.

ياجماعة التوينهان رفع راسنا كلنا كأعضاء فى عصابة التوينهان وجيه اليوم اللى بتوع SkyStar2 يتفرجوا علينا .

مــــــثــــــــبــــــــت

DVB Master

كبار الشخصيات
بكده الطريقة التى شرحناها لتشغيل MCE 2005 على SkyStar2 تصلح أيضا للتوينهان

StarDVB

Destiny
طاقم الإدارة
كل الشكر لأخونا خبير الدي في

يعطيك العافية عزيزي

كثر خيرك

اخوك

aksvc

ستار جديد
شكرا ... يعني اشترينا التوينهان بكل ثقة و كل مالو عم يثبت جدارته
الحمد لله ما اشترينا ((غير كروت)) مع حفظ الألقاب

manu85

ستار جديد
DVB Master قال:
ربنا يخليك لينا يا عزيزي خبير الدي في بي , رائع رائع رائع وهذه هدية من أرق وأحلى إنسان.

ياجماعة التوينهان رفع راسنا كلنا كأعضاء فى عصابة التوينهان وجيه اليوم اللى بتوع SkyStar2 يتفرجوا علينا .

مــــــثــــــــبــــــــت

نريد منع اي برنامج للتوينهان فقط:p :p :p :p لا نريد توينهان ولا تينتان سكاي ستار وبسthumb: :p :p

انا بهظر يا جماعه:D :D كلنا اخوان هنا شكرا يا اخي خبيرthumb: thumb:

مانو

Doctor_Ahmed

ستار جديد
شكرا اخي خبير الد في بي على الخبر الراااااااااائع وارجو لك المزيد من التوفيق والمواضيع الجميلة

neztiti

مستشار المنتدى
شكرا اخي خبير الدي في بي وهذا الفلتر من شهرين تقريبا او اكثر اصدر وانا جربت الاصدار ولكن طبعا لانه لا يتوافق معنا بما اننا سنستخدم ال bda درايفر لم اضع الموضوع لا هنا ولا بالنقاش وانظر اخي لتاريخ مشاركة احد المشرفين في منتدى اجنبي

تحياتي وبارك الله فيك

التعديل الأخير:
منذ اسبوعين بدأت بعد البحث و التجريب علي مشغلات Bda لكروت التوينهان ... و جدت ان هناك مستخدمين لها و انها تفتح مجالات واسعة .. و هذا الموضوع مع غيرة .. نتيجة في اتجاة توسيع الأطلاع و التجربة.. شكرا للجميع ..

troyDclick

كبار الشخصيات
ألف شكر أخى خبير الدي في بي
وبكدا يبقى التونهان مش محتاج حاجة تانى

ليس المهم أن الموضوع نزل من شهرين أو حتى سنة
المهم انه يوصل للناس وهو ده اللى بيطبقه أخى خبير وهو السباق دائما فى توصيل المعلومة

على فكرة اخى نزار الكارد الخاص بك يمكن تعريفه BDA اذا كان كمان قلت سابقا 1020 الأزرق

neztiti

مستشار المنتدى
اخي تروي انا املك الكرت الاحمر مع التيونر vp1020 وانا لا املك هذه الوندوز (الميديا سنتر) وطبعا لا يتوافق معي ان اتعامل مع هذه البرامج واترك الماي ثياتر وritzdvb وطبعا هههههههههههههه الحين alt-dvb ----- ال alt-dvb يا راجل اللي رح ينسّيك اسمك ;) ;) ;) ;) ;) ;)

Mak

المشرف العام
شكراً أخي خبير علي الطريقة الجميلة التي تحتاج المذيد من التطوير في المستقبل

أعلى