ما الجديد
ستار دي في بي | StarDVB

أهلاً وسهلاً بك من جديد في ستار دي في بي StarDVB. تم في الاونة الاخيرة تطوير وتخصيص الموقع ليشمل IPTV و SMART TV بشكل أوسع من السابق. إذا كنت مسجل سابقا يمكنك الدخول باسم المستخدم السابق نفسه، وإن كنت غير مسجل مسبقاً، يمكنك التسجيل الان. نرحب بمشاركاتك واقتراحاتك في أي وقت، نتمنى لك وقتاً ممتعاً معنا.

كارت DVBSky S952 Dual DVB-S/S2 PCIe (V3)

abouselmi

ستار جديد
لقد اشتريت هذا الكارت ووصلني اليوم واريد ان اعرف رأيكم فيه

هل هذا الكارت جيد ؟

ما معنى Low profile المكتوب علي الكارت

ما هو USB bootable الذي مع الكارت

هل يدعم الكارت الشيرنج والتحميل من الستلايت ؟؟

في انتظار ردكم وشكرا

power_man16

مدير عام
بالنسبة للكرت فمن خلال بحثى وقرأتى لخصائص الكرت من وجهة نظرى فهو جيد
وعندما تجرب الكرت فمن خلال تجربتك ممكن تفيدنا

اعتقد ان USB bootable تعنى ان هناك يو اس بى معد او ممهد او جاهز للتوصيل
وربما ان يكون عليه تعريف الكرت بدلا من الاسطوانة والله اعلم
لان من صورة الكرت التى شاهدتها فلم ارى به منفذ بالكرت لليو اس بى

اما Low profile ففى وجهة نظرى فهى كلمة ممكن تحمل اكثر من معنى بحسب موقعها فى الجملة
فقد تعنى مستوى منخفض او صوت منخفض او حدث منخفض او لمحة مبسطة ألخ ...

وبالنسبة للشيرنج وتحميل الملفات الفضائى فجميع الكروت بلا استثناء بتشغل الشيرنج والتحميل الفضائى

لان الشيرنج بيعتمد على البلجنات المدعمة باسطر السيرفرات التى تعمل ببرامج العرض وبمجرد تعرف برنامج العرض على الكرت
يكون المسئول هو البلجنات التى تعمل من خلال برنامج العرض ونوعية القنوات المشفرة التى يمكن فتحها بتلك البلجنات للشيرنج
ولكن يختلف الكرت dvbs عن الكرت dvbs2 ان الاخير به ميزة لفتح القنوات المشفرة ال hd2

والتحميل الفضائى او العشوائى للملفات بيعتمد على توجيه الطبق نحو القمر الذى به قنوات داتا مجانية للتحميل العشوائى
مع استخدام ملفات الاستريم ريدر التى تتوافق مع الكرت وبرنامج للتحميل العشوائى مع معرفة بيدات التحميل الخاصة بتلك قناة الداتا

التعديل الأخير:

abouselmi

ستار جديد
شكرا لك اخي على الرد والاهتمام

بالنسبه للكارت فمن تجربتي الشخصيه أمس وجدت الاتي
سهوله التركيب سواء تركيب الكارت في الماذربورد او تعريف الدرايفر بعد ذلك والجميل انه يدعم windows 10 64bitمع اخر ابديت له
يوجد معه برنامج للعرض ولكنه لا يحتوي على الكثير من الخيارات مثل ProgDVB او مثله من البرامج
الاشاره ثابته
صوره الHD ثابته والصوت جيد جدا
سهوله تعرف البرامج عليه خصوصا اني عانيت مشاكل مع الكارت القديم لدي Twinhan الاحمر 1020 خصوصا في ما يخص BDA
أما موضوع ال Low profile فبعد بحث طويل توصلت انه نوع من انواع الهوائي مصنوع بشكل يقلل التشويش في الاشاره والله اعلم
وبالنسبه للBootable USB فهو اعتقد انهم حاطين ال Player عليه للعرض من عالويندوز او اللينكس

ارجو تزويدي بمعلومات اخرى لو حد يعرف

power_man16

مدير عام
الف مبروك عليك اخى الغالى هذا الكرت المتميز وشكرا لك على الافادات المفيدة والرائعة

ويمكنك زيارة الرابط التالى فبه معلومات عن خصائص هذا الكرت

http://www.dvbsky.net/Products_S952.html

التعديل الأخير:

abouselmi

ستار جديد
الان عندي مشكله في الكارت بعد التجريب لمده انقطع الارسال ولم بعد
جربت ان اغير الاعدادات بدون فائده
مسحت التعريفات واعدت تنزليها ايضا لم تفلح
يوجد معه توصيله باور ايضا ازلتها واعدت التشغيل ولم يعمل
ثم في اليوم التالي مسحت التعريفات والملفات المؤقته وكل البرامج التي تخص الموضوع واعدت التنزيل مره اخري وقعد عمل بكفائه لمده ساعه فقط وبعد ذلك عاد لعدم العمل مره اخرى

هل ممكن ان بكون العيب من الدش نفسه ؟؟
وما الحل ؟؟

power_man16

مدير عام
اذا كان بالكرت وصلة باور فوصلها هو ذلك الصح
ويمكنك ان تتعرف ان كان العيب من الطبق ام لاء بانك توصل كابل الطبق على الرسيفر وتتابع النتيجة

abouselmi

ستار جديد
الغريب اني قبل شراء هذا الكارت كان عندي توينهان الاحمر 1020 وايضا كان لا يعطي اي اشاره في الاونه الاخيره لذلك فكرت ان اغير الكارت اشتريت هذا وبعد ذلك نفس المشكله ولكن الغريب ان التوينهان لم يكن يعمل على الاطلاق اما هذا الكارت فاحيانا يعمل وليس بمده طويله

power_man16

مدير عام
تقصد ان الاشارة بتكون موجوده وبعد مده بتجد الاشاره بتروح فان كان ذلك استعين بفنى دش ليتحقق من سلامة اللاقط

abouselmi

ستار جديد
فعلا يا شباب المشكله كانت في تزبيط اشاره الستلايت الكارت يعمل بكفاءه الان وهو كارت جيد بالمناسبه

power_man16

مدير عام
فعلا يا شباب المشكله كانت في تزبيط اشاره الستلايت الكارت يعمل بكفاءه الان وهو كارت جيد بالمناسبه

شكرا لك عزيزى الغالى على الافادة والمتابعة المتميزة
وتهانية القلبية لك على نجاحك فى حل المشكلة وبالتوفيق

أعلى