ما الجديد
ستار دي في بي | StarDVB

أهلاً وسهلاً بك من جديد في ستار دي في بي StarDVB. تم في الاونة الاخيرة تطوير وتخصيص الموقع ليشمل IPTV و SMART TV بشكل أوسع من السابق. إذا كنت مسجل سابقا يمكنك الدخول باسم المستخدم السابق نفسه، وإن كنت غير مسجل مسبقاً، يمكنك التسجيل الان. نرحب بمشاركاتك واقتراحاتك في أي وقت، نتمنى لك وقتاً ممتعاً معنا.

ضع هنا مشاكلك المتعلقة بالسيرفرات وايضا اي استفسارات

حمادةعزيز

ستار جديد
السلام عليكم
أريد مساعدة بخصوص الشرنج :لدي جهاز ستارسات 6300cu مع الكابل الاتصال واستعمل برنامج wsp و mpcs لتشغيل شوتايم او ارت والجزيرة والمشكل هو ان هذه القنوات لاتفتح
مع العلم ان جديد اريد توضيحات وشكرا
اخي قم بتحديث جهازك بالتحديث الجديد ليشتغل الشيترينج

فهد الفهود

ستار جديد
أريد أن أعرف سرعة الإنترنت الواجب توافرها ليعمل السيرفر لأنو ولا سيرفر اشتغل معي لحد الآن و شكراً للجميع و أرجو الإفادة و بشكل سريع و شكراً

فهد الفهود

ستار جديد
أرجو من أعضاء المنتدى االمحترفين الكرام الاهتمام أكثر بالأعضاء المبتدئين و تقديم الشروحت الكافية التي نجدها قليلة في هذا المنتدى فمن حوالي أكثر من شهرين أحاول فك تشفير الشوتايم و الأرتي و لكن لا أنجح بسبب قلة معلوماتي و خبيرتي و شكراً لأعضاء المنتدى الكرام

MR2005_NA

ستار جديد
اولا اتقدم بالشكر لإداره المنتدي علي ما يقدموه من مجهودات رائعه لاسعاد الاخوه الاعضاء
ثانيا اتقدم بالشكر لصاحب الموضوع علي الاهتمام بمشاكل الاعضاء وله جزيل الشكر
ثالثا انا عندي مشكله مع القنوات المشفره القنوات كانت شغاله معايا كويس جدا علي برنامج الدريم دي في بي وكنت كل يوم اضع ملفات الايه كامد وكان يعمل جيدا بس دلوقتي مش راضي يفتح غير الجزيره +10 مش عارف ليه وارجو الافاده لاني فعلا جربت كل شيئ مع العلم ان كارت الستالايت عندي توينهان 1027

dr.ammaarr

ستار جديد
السلام عليكم ومشكورين على الجهود المميزة
مشكلتي لم تفتح عندي الا قنوات الجزيرة بعد ال 5 لا اوربت ولا شو تايم مع اننيي اطبق التعليمات واغير نظام التشفير حسب كل قناة لكنني استخدم win csc فقط
ال acamdلم يشتغل عندي مع انني اقوم بنسخ الملف لمجل plugging واستخدمت اخر نسخة من البروج والنسخة الأساسية ارجو المساعدة ومشكورين سلفا وبارك الله فيكم

reimo

كبار الشخصيات
الي الاخ MR2005_NA
اخي مشكلتك تقريبا هي نفس مشكلتي قديما . فانا كنت مبتدا من قبل ولكني بفضل الله محترف الان
كانت اخي مشكلتي هي ان الجزيرة تعمل من 1 الي 4 وفجاءة قمت بتغيير برنامج الهرض ولم تشتغل الا القناة 3 فقط
الا انني عندما قمت بتغيير نظام التشفير الي 42400 0500 حتي يطابق نفس نظام تشفير السيرفر الذي استخدمه . فاشتغلت معي جميع القنوات اخي
ملحوظه . نظام التشفير هذا ليس ثابت ولكن حسب السيرفر يغير فمثلا يوجد سيرفر للجزيرة نظام تشفيرة 0627 لذا يجب تغيير نظام التشفير للقناة الي هذا النظام
اليك المزيد من التفاصيل

http://stardvb.com/forum/t-63933.html

essammm

ستار جديد
السلام عليكم
أنا عندي كارت skystar2
قمت بتركيب طبق عليه قمرين (نايلسات + يوتلسات3)باثنين LNB زي بعض موصولين بدايسك بحيث:
LNB1 = Nilesat
LNB2= يوتلسات

وقمت بتجربة الطبق على الرسيفر فاشتغل تمام على القمرين.
لكن عند تجربته على كارت الساتالايت باستخدام برنامج Progdvb 6.0.1
لم يتعرف إلا على LNB1 وهو النايلسات مع أني عملت إعدادات الدايسك الصحيحة كما سبق.
وقمت بمسح قائمة القنوات ومن ثم البحث على الأقمار فلم يبحث إلا على LNB1 فقط بينما LNB2 و لا يعطي إشارة.
وقمت بتجربته أيضا على البروج غير اصدار وأيضا نفس الشكلة.
فأين المشكلة؟؟!
هل المشكلة في كارت الساتالايت
أم المشكلة في البروج؟
.
وبالنسبة للدايسك فهو جديد وشغال لأنه شغال على الرسيفر.

ولكم الشكر ارجوكم الرد بسرعة هذا ايميلي essam6255@hotmail.com

essammm

ستار جديد
عاجل جدا

السلام عليكم
أنا عندي كارت skystar2 ويندوز7
قمت بتركيب طبق عليه قمرين (نايلسات + يوتلسات) موصولين بدايسك بحيث:
LNB1 = Nilesat
LNB2= eoutlsat
وقمت بتجربة الطبق على الرسيفر فاشتغل تمام على القمرين.
لكن عند تجربته على كارت الساتالايت باستخدام برنامج Progdvb 6.0.1
لم يتعرف إلا على LNB1 وهو النايلسات مع أني عملت إعدادات الدايسك الصحيحة كما سبق.
وقمت بمسح قائمة القنوات ومن ثم البحث على الأقمار فلم يبحث إلا على LNB1 فقط بينما LNB2 و لا يعطي إشارة.
وقمت بتجربته أيضا على البروج 4,8 وأيضا نفس الشكلة.
فأين المشكلة؟؟!
هل المشكلة في كارت الساتالايت ؟
أم المشكلة في البروج؟

مع العلم أن هذه المشكلة أيضا موجوده مع برنامج بروك اخر .
وبالنسبة للدايسك فهو جديد وشغال لأنه شغال على الرسيفر.

ولكم جزيل الشكر essam6255@hotmail.com I راسلوني

سكون الليل

ستار جديد
مجردمقتر للمشرفين الافاضل ياريت يتم تقسيم هذه الزاويه الى اقسام قسم النيوكام.قسم السي كام .الابوكس حتى نرتقي بموقعنا الى الافضل مع بالغ الشكر والتقديرشهرمبارك لكل اعضاءمنتدانا الغالي

سكون الليل

ستار جديد
مع بيان حاله السرفر هل يعمل ام لاامام كل سرفروعفوا على الاطاله والسلام عليكم ورحمه الله وبركاتهthumb:

gool1120

ستار جديد
اخواني انا جهازي دريم بوكس 800HD
واحببت ان اجرب السيرفرات المجانية على النيوكامد لكن دون جدوه

ممن تبعثون لي بملف جاهز newcamd وطريقة وضع الاسطر ؟؟

zouhir

ستار جديد
السلام عليكم اخي الفاضل انا لدي مشكلة وهي انني عندما حملت الاصدار الاخير للدريم وجربت السرفرات التي تفتح الجزيرة والشوتايم فوجدتها لاتعمل ولا تفتح لي اي قناة مع العلم اني اتركها لوقت طويل ولقد قمت بتجريب كل السرفرات فما الحل اخي الفاضل وشكرا

شدودي

ستار جديد
أخي العزيز : انا عندي مشكلة في البرنامج مأدري اشبو كل ماغير يعلق عليا هل المشكلة من البرنامج ولا من الجهاز وشكررررررررررا لكم ارجو الإفادتي

reimo

كبار الشخصيات
ارجوا اخي شرح المشكله كامله في لارف عن اي برنامج تتكلم هل هو برنامج عرض ام برنامج شيرنج
ارجوا طرح المشكله كامله

أعلى