ما الجديد
ستار دي في بي | StarDVB

أهلاً وسهلاً بك من جديد في ستار دي في بي StarDVB. تم في الاونة الاخيرة تطوير وتخصيص الموقع ليشمل IPTV و SMART TV بشكل أوسع من السابق. إذا كنت مسجل سابقا يمكنك الدخول باسم المستخدم السابق نفسه، وإن كنت غير مسجل مسبقاً، يمكنك التسجيل الان. نرحب بمشاركاتك واقتراحاتك في أي وقت، نتمنى لك وقتاً ممتعاً معنا.

المجموعة e الجولة 2 | أصدقاء الأمس يضاعفون محنة مورينيو!

FBI

كبار الشخصيات
الســـــــــــــلام عليــــــــــــــكم

2002742_heroa.jpg

سقط روما على ملعب بريسوف آرينا مساء اليوم الثلاثاء أمام باتي بوريسوف البيلاروسي في الجولة الثانية من دور المجموعات بالخسارة بنتيجة 2-3 وهى النتيجة التي تجعل الجيالوروسو في مؤخرة المجموعة وتضع مزيدًا من الضغوطات على المدرب الفرنسي رودي جارسيا.

في بداية مفاجئة للمباراة ولأبناء المدرب أليكساندر يرماكوفيتش تقدم باتي بوريسوف عبر إيجور ستاسيفيتش بعد هجمة سريعة من الجهة اليسرى لمسها اللاعب جورديتشوك واصطدمت بالعارضة ليُكملها اللاعب رقم 22 برأسه في شباك الجيالوروسو في الدقيقة الثامنة من بداية المباراة.

ثم في الدقيقة 12 صوب ملادينوفيتش كرة بيسراه باغت بها الحارس البولندي فويتشيك تشيزني ووضعها بتسددية مقوسة على الزاوية اليسرى لتسكن شباك روما ويتقدم الفريق البيلاروسي في بداية غريبة لمباراة ملعب بوريسوف آرينا.

أول محاولة لروما كانت في الدقيقة 18 عبر خوان مانويل إيتوربي، وكان من الواضح أن فريق باتي بوريسوف بعد الهدفين يحاول أن يخفض من رتم المباراة وأن يحافظ على تلك النتيجة على الأقل لنهاية الشوط الأول ثم سدد رادجا ناينجولان كرة قوية بيمناه من على حدود المنطقة أبعدها الحارس شيرنيك للركنية في الدقيقة 24.

وفي الدقيقة 31 سجل ملادينوفيتش هدفه الثاني والثالث لفريقه والذي جاء كالصاعقة على فريق رودي جارسيا بعد أن اخترق ملادينوفيتش المنطقة بعد عمل ثنائي رائع مع فولودكو وسدد ملادينوفيتش كرة أخرى رائعة بيسراه في أفقصى الزاوية اليمنى وكلف تشيزني روما هدفًا آخر ليتقدم باتي بوريسوف بثلاثية نظيفة قبل نهاية الشوط الأول.

انطلق الشوط الثاني بإدخال توروسيديس مكان إيتوربي في تشكيلة روما وإدخال فلورينزي في خط الوسط وسيطر روما على الكرة في الدقائق الأولى من الشوط الثاني، وضغط روما في منطقة الثلث الأخير من الملعب ولكن باتي بوريسوف بخمسة لاعبين في عمق الدفاع وبالتراجع التام لعناصره أفسد محاولات روما في اختراق عمق دفاعاته.

وسدد ياجو فالكي كرة قوية حولها الدفاع للركنية في الدقيقة 63 وبالتحديد بعد تدخل من قلب الدفاع ميلونيفتش وكان يبدو التماسك ظاهرًا على عناصر الفريق البيلاروسي وفقط عند الدقيقة 65 وبتمريرة بينية من فالكي أسكن جيرفينيو الكرة الشباك لتتقلص النتيجة إلى 1-3.

ولكن كان من المتبقي فقط 22 دقيقة وشعر حينها باتي بوريسوف ببعض القلق على النتيجة والذي ظهر على أداء اللاعبين جليًا، ولكن أضاع المصري محمد صلاح فرصة محققة في الدقيقة 73 بعد أن وصلت له من بيانيتش ولكن صلاح تباطيء ثم سددها أعلى العارضة، وفي الدقيقة 82 أحرز توروسيديس الهدف الثاني من متابعة لعرضية لوكاس دينيي بعد خطأ في التغطية من دفاع الفريق البيلاروسي لتصبح النتيجة 2-3 لصالح باتي بوريسوف ولم ينجح جيرفينيو في أن يُعيد روما بنقطة للعاصمة الإيطالية ليحقق باتي بوريسوف انتصار تاريخي هو الاول على الأندية الإيطالية.
 
أعلى