ما الجديد
ستار دي في بي | StarDVB

أهلاً وسهلاً بك من جديد في ستار دي في بي StarDVB. تم في الاونة الاخيرة تطوير وتخصيص الموقع ليشمل IPTV و SMART TV بشكل أوسع من السابق. إذا كنت مسجل سابقا يمكنك الدخول باسم المستخدم السابق نفسه، وإن كنت غير مسجل مسبقاً، يمكنك التسجيل الان. نرحب بمشاركاتك واقتراحاتك في أي وقت، نتمنى لك وقتاً ممتعاً معنا.

الجولة 6 | الغواصات تغرق الأتلتي في المادريجال وتعتلي الصدارة مؤقتًا

FBI

كبار الشخصيات
الســـــــــــــلام عليــــــــــــــكم

saul-niguez-victor-ruiz-villarreal-atletico-la-liga-26092015_ks47jpycjt4l1mwwepvopnfq8.jpg

تمكن فياريال من الفوز على أتلتيكو مدريد بهدف نظيف من توقيع الرازيلي "ليو باتيستاو" في المباراة التي أقيمت على ملعب "المادريجال" لحساب الجولة السادسة من الدوري الإسباني.

دخل أتلتيكو مدريد المباراة مهاجمًا وعازمًا على افتتاح النتيجة منذ الدقائق الأولى، فحاول عبر كل من أجودين وزميله جريزمان الذي كان قريبًا من التسجيل في الدقيقة ال 12 لكن كرته ذهبت بعيدة عن المرمى ورد عليه بعد دقيقتين فقط باتيستاو بتسجيله الهدف الأول في المباراة مستغلاً تمريرة زميله سولدادو جعلته داخل منطقة الجزاء ليسدد الكرة بقوة ويعلن عن تقدم فريقه.

عقب ذلك واصل نادي الغواصات الصفراء هجماتهم وكان سولدادو قريبًا جدًا من تعزيز النتيجة في الدقيقة ال 17 لكن الحارس أوبلاك تصدى لها بنجاح منقدًا بذلك فريقه.

عقب ذلك حاول أتلتيكو مدريد تعديل النتيجة لكن الأمر استعصى عليه أمام استبسال الحارس أريولا ودفاعه خلال جل دقائق الشوط الأول كما كانوا قريبين من تسجيل الهدف الثاني في العديد من المناسبات لولا الحظ العاثر، فقد كان كاستييخو في الدقيقة ال 37 على وشك التسجيل برأسية زاحفة لولا يقظة الحارس أوبلاك.

رد الأتلتي كان متأخرًا، فقد سدد الفرنسي جريزمان كرة قوية من داخل منطقة الجزاء في الوقت الإضافي من الشوط الأول لكن أريولا تصدى لها بنجاح لينتهي بذلك الشوط الأول بتقدم الغواصات الصفراء.

في الشوط الثاني قام المدرب "دييجو سيميوني" بإشراك كل من فييتو وتوريس عوض كل من جابي وجاكسون مارينيز لإعطاء نوع من التوازن لوسط الميدان وتعزيز الهجوم.

هذه التغييرات أعطت أكلها نوعًا ما، فأصدقاء جريزمان زحفوا بشكل أكبر وأفضل من الشوط الثاني نحو مناطق فياريال الذي كان يبعد الخطر بنجاح في كل مرة وكان يحاول هو كذلك بهجمات سريعة ومباغتة لم يتمكن على إثرها من تهديد مرمى أوبلاك بقوة.

نسق المباراة انخفظ بشكل كبير، فالمحاولات شحيحة وتكتل الكرة في وسط الميدان كان عنوانًا للشوط الثاني بامتياز، الأمر الذي اضطر مدرب الطرفين القيام بتغيرات لعلها تعطي الإضافة اللازمة وخصوصًا من جانب أتلتيكو مدريد الذي أشرك الأرجنتيني أنخيل كوريا وأخرج أوليفير توريس بحثًا عن تعديل النتيجة.

رغم ذلك أجواء اللقاء بقيت على نفس الحال لغاية العشر دقائق الأخيرة حيث حاول جريزمان مرارً وتكرارً وكانت أخطر الهجمات في الدقيقة ال 89 التي تعملق في إخراجها أريولا بنجاح مساهمًا بذلك بشكل كبير في تحقيق هذا الفوز الذي يقود فريقه نخو صدارة الليجا مؤقتًا.
 
أعلى